متحدث باسم الجيش الإسرائيلي ينشر صورة بالقمر الصناعي لمكان قتل 3 أشخاص على الحدود المصرية

وكالات : نشر أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، صورة بالقمر الصناعي لمكان قتل الجيش الإسرائيلي "3 وصفهم بالمخربين "على الحدود الإسرائيلية- المصرية، بعد ظهر اليوم الجمعة، في منطقة جبل حريف، في أثناء محاولتهم التسلل إلى إسرائيل.

 وأضاف أدرعي، في تدوينة على حسابة الشخصي "تويتر"، أن المسلحين أطلقوا النار على قوة من الجيش الإسرائيلي كانت تقوم بحراسة طواقم العمل التي تقوم ببناء السياج الحدودي في المنطقة، ووصلت إلى المكان قوة أخرى من وحدة "كراكال" التي تضم مجندين ومجندات وردت بإطلاق النار على المخربين، مما إدى إلى مقتلهم. وأشار أدرعي، إلى أنه عثر بجانب الجثث على وسائل قتالية وحزام ناسف وبنادق خاصة بالمجموعة التخريبية. وفي وقت لاحق أعلن أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عن مقتل جندي وإصابة آخر بجروح متوسطة، إثر تبادل لإطلاق النار مع مجموعة مسلحة على الحدود المصرية الإسرائيلية. وأضاف أدرعي، أن قائد المنطقة الجنوبية العسكرية الميجور جنرال طال روسو يتفقد منطقة التي وقع فيها الاشتباك على الحدود. يذكر أن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، قد أعلن في وقت سابق عن مقتل 3 من المسلحين خلال اشتباكات وقعت على الحدود المصرية الإسرائيلية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::