32 مصابًا في إنفجار مطعم أبو ربيع بالإسكندرية

وكالات : انتهى رجال الأدلة الجنائية التابعون لمديرية أمن الإسكندرية من إجراء المعاينات والفحص الفني لبقايا الانفجار، الذى حدث بمطعم أبو ربيع بشارع جمال عبد الناصر بمنطقة ميامي.
موقع الانفجار

 كان المطعم قد تعرض لحريق كبير جراء انفجار هائل، صباح اليوم الإثنين، أتى على جميع محتوياته، حيث تحول المطعم إلى كتلة من الرماد، وأكدت مصادر طبية بمستشفى شرق المدينة، الذي نقل إليه المصابون أن هناك 32 مصابًا قد وصلوا المستشفى، ستة منهم مصابون بحروق خطيرة، بينما تعرض 26 من رواد المطعم والمارة لحالات اختناق، تم علاجهم منها بوضع أسطوانات أكسجين، وجار صرفهم من المستشفى تباعًا بعد تحسن حالاتهم.

 وأكدت المصادر نقل ستة من المصابين إلى المستشفى الجامعي الرئيسي لخطورة حالاتهم وهم: وائل السيد محمد، ووليد محمد عبد الغني، ومحمد السيد ممدوح، وبسام محمد، وجميعهم من عمال المطعم الذين كانوا متواجدين وقت انفجار أنابيب الغاز الخمسة نتيجة تسرب الغاز من إحداها. كما أكدت المصادر من داخل المستشفى أن من بين المصابين الستة بحروق وفي حالة خطيرة اثنين من رجال المطافئ الذين أصيبا أثناء محاولاتهما إخماد النيران المشتعلة، وهما الرقيب عبدالفتاح محمد عبد الفتاح، والعريف شفيق جلال أحمد.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::