وزير الرياضة يطالب "أولتراس وايت نايتس" بضبط النفس وعدم الخروج عن النص


وكالات : طالب العامري فاروق، وزير الرياضة، وممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جماهير الألتراس "وايت نايتس"، بضبط النفس، وعدم الخروج عن النص، خلال المباراة المقررة أمام مازيمبي، مساء اليوم الأحد، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

كان ألتراس الزمالك، قد هددوا باقتحام ملعب الكلية الحربية الذي سيستضيف المباراة، في الوقت الذي رفض فيه الأمن إقامة اللقاء بجمهور.

وناقش العامري فاروق وممدوح عباس في إتصال هاتفي، السبت، ما تردد عن اقتحام جماهير الزمالك ملعب الكلية الحربية، واتفق الطرفان على أن هذا الأمر قد يعيق عودة النشاط الكروي والرياضي خلال الفترة القادمة.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أوضح العامري أنه قطع شوطًا كبيرًا مع الجهات المعنية، في سبيل عودة النشاط الكروي، وأنه متفهم لقدر الخسائر التي أحاطت بالزمالك نتيجة لتوقف النشاط، وأنه ليس من الصالح حدوث خروج عن النص من قبل الجماهير.

من جانبه قال ممدوح عباس إنه يجب على الجماهير ألا تمنح الفرصه للاتحاد الأفريقي «كاف» بمعاقبة الزمالك، حيث تم إخطاره بأن اللقاء سيقام دون حضور الجماهير.

وأضاف أنه يذكر الجميع بأن السبت أول أيام عيد الفطر ولن يكون الزمالك وجماهيره وأعضاؤه سببًا في تعكير صفو هذا العيد السعيد.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::