هاني رمزي : توقعت الفوز في مباراة اليوم .. ولكن لم أتوقع تسجيل ثلاثة أهداف

د ب أ : أعرب المدرب هاني رمزي المدير الفني للمنتخب المصري عن سعادته البالغة بالفوز الكبير 3/1 على نظيره البيلاروسي والتأهل لدور الثمانية بمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الثلاثين (لندن 2012).

وتغلب المنتخب المصري على نظيره البيلاروسي ليحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف أمام المنتخب البيلاروسي.
ولحق المنتخب المصري (أحفاد الفراعنة) بنظيره البرازيلي الذي تغلب اليوم على المنتخب النيوزيلندي 3 / صفر علما بأنه ضمن التأهل قبل مباريات هذه الجولة.
وقال رمزي ، عقب انتهاء المباراة ، إن الفوز الكبير اليوم يرد على المشككين في مستوى الفريق ويضع لاعبي هذا الجيل على الطريق الصحيح.
وأضاف "عانينا من سوء حظ بالغ في المباراتين الماضيتين وأهدرنا العديد من الفرص السهلة مما كاد يهدد الفريق بالخروج من المسابقة رغم العروض القوية التي قدمها" مشيرا إلى أن الفريق كسر حاجز الرهبة وتجاوز سوء الحظ الذي لازمه في بداية مشاركته بالدورة الحالية.
وأوضح "عالجنا بعض السلبيات في مباراة اليوم ونجح الفريق في هز الشباك ليترجم تألقه إلى أهداف ويضمن التأهل ليصبح على موعد مع مرحلة جديدة من الكفاح".
وأضاف "توقعت الفوز في مباراة اليوم ولكنني لم أتوقع تسجيل ثلاثة أهداف بعد الفرص العديدة التي أهدرناها في المباراتين الماضيتين رغم إدراكي التام لمستوى اللاعبين وقدراتهم" مؤكدا أنه ينتظر منهم المزيد في المباريات التالية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::