اسرائيل تنشر أول صورة للأسلحة التى استخدمها الإرهابيون في أحداث رفح

وكالات : قام أوفير جندلمان، المتحدث الرسمى باسم رئيس الوزراء الإسرائيلى للإعلام العربى، بنشر أول صورة للأسلحة التى استخدمها الإرهابيون فى العملية المسلحة مساء أمس الأحد، فى مدينة رفح، والتى أدت لاستشهاد 16 جنديا مصريا، وإصابة آخرين، وذلك على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك".

وقال جندلمان على حسابه الخاص: "أقدّم أحرّ التعازى إلى الشعب المصرى، وإلى ذوى الجنود الذين استشهدوا أمس فى العملية الإرهابية التى اُرتكبت على كلا طرفى الحدود". ونشر المتحدث باسم نتانياهو صوراً أخرى للمدرعة المصرية التى تم سرقتها من جانب الإرهابيين لتنفيذ عملية مسلحة داخل إسرائيل.

وأشار جندلمان إلى أن نتانياهو قام برفقة وزير الدفاع إيهود باراك بزيارة إلى الموقع الذى تم فيه أمس إحباط العملية الإرهابية الكبيرة، واستمعا إلى إيجازات من قائد المنطقة الجنوبية العسكرية اللواء تال روسو ورئيس الشاباك يورام كوهين.

واجتمع رئيس الوزراء الإسرائيلى بالقادة وبالجنود الذين شاركوا فى إحباط العملية الإرهابية، وقال: "أود أن أشيد بأداء الجيش الإسرائيلى والشاباك فى إحباط هذه العملية الإرهابية الكبيرة جدا.. لقد تهيأتم بشكل صحيح وعملتم بشكل صحيح.. وأود أيضا أن أعرب عن أسفى على مقتل الجنود المصريين على يد الإرهابيين".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::