أبو حامد يرد على اتهامه بحرق مقر حزب "الحرية والعدالة" بالجيزة

وكالات : استنكر محمد أبو حامد رئيس حزب "حياة المصريين" الاتهامات التي وجهها له قيادات في حزب الحرية والعدالة بشأن ضلوعه في التحريض على حرق أحد مقار الحزب بالجيزة.

قال أبو حامد إن دعواته السياسية للشعب المصري بأن يقوم بثورة ضد الإخوان دعوات سلمية تقوم على استخدام الطرق والأساليب الشرعية والدستورية في التعبير السلمي عن الرأي، وذلك بعد أن اكتشف الشعب المصري كله كذب وخداع جماعة الإخوان وجناحها السياسي الحرية والعدالة، ورغبة الجماعة وتنظيمها الدولي في الهيمنة على حكم مصر وما تمثله الجماعة المحظورة وتنظيمها الدولي من خطر على الأمن القومي المصري.


شدد أبو حامد في بيان أصدره مساء الجمعة أن من أهم مطالب ثورة أغسطس التى يدعو لها هو تنفيذ حل جماعة الإخوان وتسليم أموال الجماعة ومكاتبها وأصولها للدولة باعتبارها مالا عاما، وهو ملك للشعب المصري ولا يجوز حرقه أو الاعتداء عليه.


وقال أبو حامد إن الجماعة المحظورة تظن أن ثورة  ٢٤  و٢٥   أغسطس سوف تتبع الأساليب التي اتبعتها الجماعة خلال ثورة  ٢٥ يناير من فتح للسجون واعتداء على الأقسام، ثم الاعتداء المادي والمعنوي على الشخصيات السياسية المعارضة لهم، وأضاف أن العنف أبعد ما يكون عن حقيقة الشعب المصري.


وحمل أبو حامد الدكتور محمد بديع وجماعته وقيادات حزب الحرية والعدالة مسئولية ما يجري من تدهور للأوضاع الأمنية والسياسية في البلاد، وقال أبو حامد إن هذه الادعاءات الباطلة ومحاولات التشوية والتهديد بالقتل لن تجعله يتراجع عن التصدي لهذه الجماعة المحظورة وتنظيمها الدولي الذي يحاول احتلال مصر.


وجدد أبو حامد دعوته للشعب المصري كله أن يشارك في ثورة ٢٤ و٢٥ أغسطس لإسقاط الإخوان وتحرير مصر منهم.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::