''محامي الإخوان'' يطالب وزارة الداخلية بتوفير حماية لمقار الجماعة

وكالات : طالب عبد المنعم عبد المقصود، محامي جماعة الإخوان المسلمين، وزارة الداخلية بضرورة توفير حماية أمنية لجميع مقار جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، درءًا لأى اعتداء يقع عليها، كما طالب وزير العدل بضرورة انتداب قاضٍ للتحقيق فى هذه الوقائع والاتهامات الموجهة للمحرضين على اقتحام وحرق مقار الجماعة، حتى لا يتمادوا فى تحريضهم، ويثيرون المزيد من الفتن والقلاقل فى البلاد، بشكل يضر بمسير الثورة، ويقضى على المسيرة الديمقراطية التى انطلقت بفضل الثورة المباركة، وتبدأ أولى خطواتها برعاية الشعب المصرى، الذى يتوق للحرية والديمقراطية والكرامة الإنسانية.

وأكد عبد المقصود - في بيان صحفي صادر اليوم الأحد - أن بطء النيابة فى فتح في البلاغات المقدمة ضد الأشخاص الذين دأبوا على نشر الفتن والأكاذيب ضد جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، ولم يتوقفوا يومًا عن تحريض الجماهير وإثارتها ضد الجماعة والحزب، أدى لتماديهم فى الشحن الجماهيرى، لدرجة دفعت البعض للقيام بأعمال بلطجة وتخريب، وصلت لحرق مقري حزب الحرية والعدالة بالعجوزة والهرم والاعتداء على مقر الإخوان بمصر الجديدة .
وأشار البيان إلى أن هؤلاء يمثلون تهديدًا خطيرًا لدولة القانون، ويعملون على عرقلة التحول الديمقراطى الذي تشهده البلاد، مجاهدين لإعادة إنتاج النظام السابق، مستغلين بعض الأزمات التى يعانى منها الوطن، والتى يعمل الرئيس وحكومته على حلها ليل نهار.
وقال محامي جماعة الإخوان المسلمين، أن هؤلاء الأشخاص لم يكتفوا بذلك بهذه الحرائق ونشر الاشاعات، بل دعوا لتنظيم مليونية يوم 24 أغسطس المقبل، هددوا خلالها بحرق مقار حزب الحرية والعدالة فى مختلف أنحاء الجمهورية، والعمل على إسقاط الرئيس محمد مرسى الذى تم انتخابه بشكل ديمقراطى شهد بنزاهته العالم أجمع.
وأكد عبد المقصود على أن هؤلاء المحرضين يطبقون أجندات هى أبعد ما تكون عن صالح هذا الوطن، مضيفًا أن هؤلاء المتقلبون الذين كانوا يدعون أنهم من أبناء هذه الثورة المباركة، ثبت انحيازهم وولاؤهم الشديد للنظام السابق الذى سرق الوطن ودمر مستقبل أبنائه، وما يدعون له الآن وما يقومون به ليس إلا محاولات دنيئة لإعادة إنتاج هذا النظام من جديد.
ووجه محامي الإخوان تساؤلات لهؤلاء قائلا: ''أين كان هؤلاء المحرضون عندما كان النظام السابق يُزوِّر إرادة الشعب، وينشر الفساد والاستبداد على مرأى ومسمع من الجميع؟ وهل كان أحدهم يجرؤ على انتقاد سياسات النظام السابق التى حرمتهم جميعًا من ممارسة حقوقهم المشروعة فى حرية الرأى والتعبير؟''.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::