شفيق : لم أعد حتى الآن إلى مصر لأسباب نفسية

متابعات : أكد الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق لمنصب رئيس الجمهورية، أن النائب العام لم يستدعيه لأى بلاغ رسمى فى مصر حتى الآن بخصوص موقعة الجمل أو غيرها مضيفاً: لا يقدر أحد على منعى من الدخول لمصر أو الخروج منها.

وقال" شفيق فى مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة اليوم الذى يقدمه الإعلاميان ضياء رشوان ومحمد شردى على قناة أوربت الفضائية، لم أدفع 5 ملايين دولار لدعم مظاهرات 24 أغسطس ولم أدع لها رغم تعاطفى التام مع هذه المليونية كونها سلمية، وإن لم أكن موجود بنفسى فهناك 10 ملايين أحمد شفيق يقفون مكانى.

وأوضح "شقيق" أنه تسلم رسائل تهديد حول عودته لمصر، وقال: لا يجرأ أحد على منعى من العمل فى بلدى وكل ما يقولوه عن أن القضايا المرفوعة على هى ما يمنعنى من العودة كذب ولن أقبل بهذه الإهانة مجدداً".

وأكمل شفيق:" لم أعد بعد إلى مصر لأسباب نفسية وسأعمل فى السياسة ببلدى لأننى لست الشخص الذى يحبس ولا يعمل فى صالح بلده".

وتحدث المرشح السابق للرئاسة عن الشيخ صفوت حجازى ومحمد البلتاجى القيادى البارز بالإخوان المسلمين قائلاً" تقدما ببلاغات ضدى ولكنها بصفة شخصية وليست باسم الجماعة وادعيا أننى المسئول عن موت الشهداء فى موقعة الجمل وأنا أسألهم الآن: هل أنتم من تتهمون أحمد شفيق بالقتل؟".

واختتم "شفيق" مداخلته رافضاً الإجابة على سؤال: هل تم التلاعب بأصوات الناخبين التى تثبت نجاحك فى انتخابات الرئاسة ؟ وقال: لن أكشف عن هذا الآن.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::