العثور على لواء شرطة سابق مقتولا داخل شقته بالنزهة

وكالات : يكثف رجال الأمن بالقاهرة جهودهم لكشف غموض العثور على لواء شرطة سابق مقتولا داخل شقته بالنزهة وبه عدد كبير من الطعنات وجروح متفرقة بالجسم، وأمر اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية بضبط مرتكبى الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتعد هذه الحادثة الثالثة خلال أسبوع حيث لقى أمس لواء سابق مصرعه بمدينة العبور، أثناء عودته من صلاة الفجر على يد مسلحين وقبله بنحو 3 أيام لقى لواء بالجيش مصرعه، بعد إصابته بطلق ناري فى الفخد بمنطقة بالوظة شرق بورسعيد.

تلقى العميد سليمان شتا مامور قسم شرطة النزهة بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة لواء شرطة سابق مقتولا داخل شقته، وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث العقيد أحمد هيبة رئيس مباحث النزهة.

حيث تبين من المعاينة الأولية أن المجنى عليه يدعى (م ف )، وأن الجثة بها أكثر من عشر طعنات نافذة بأماكن متفرقة من الجسم، وأثار ذبح بالرقبة، وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية أن المجنى عليه يعيش بمفرده منذ عشرين عاما وأنه كان نادرًا ما يتردد عليه أحد.

أمر اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث بإشراف نائبه اللواء سامى لطفى لكشف غموض الواقعة، حيث تم انتداب المعمل الجنائى لرفع البصمات من مكان الواقعة، بينما أشرف العميد عبدالعزيز خضر مفتش المباحث على نقل الجثة إلى المشرحة، ويتم الاستماع إلى أقوال جيران المجنى عليه وأقاربه وتولت النيابة التحقيق.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::