بيان القوات المسلحة بشأن أحداث رفح

وكالات : في بيان نشر منذ قليل ، نعت القوات المسلحة بكامل هيئتها من القادة والضباط وضباط الصف والجنود شهداء الواجب والوطن، التى نالت منهم أيادى الغدر والخيانة، وهم يقومون بإشرف مهمة لحماية الحدود المصرية فى هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المعظم، وفى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها بلادنا.
صورة من أحداث رفح

وأكدت القوات المسلحة أن الدماء الذكية التى سالت لتروى الأرض هى دماء غالية دفعت فداء للوطن والأمة المصرية وأن تقديرها لا حدود له، مشيرة إلى أن هذا العمل الإرهابى سيزيد من قوة إيمان وصلابة وعزيمة أبناء القوات المسلحة ويعزز من إصرارهم على تنفيذ القسم بأداء الواجب المقدس لحماية أمن وسلامة الأراضى والحدود المصرية.


وأكدت القوات المسلحة فى البيان أن هذا الحادث الإرهابى يعطى ويعكس مؤشرات ودلالات تحمل فى طياتها مخاطر وتهديدات تتعرض لها سيناء تتطلب منا جميعا اليقظة والحذر تجاه المخططات والمطامع التى تتعرض لها مصر، وأشارت إلى أنها وأيا كانت الأيادى التى استهدفت أبناء مصر الأوفياء وسعت للإضرار بمصالح الوطن ستقوم وبالتعاون مع قوات وعناصر وزارة الداخلية والأوفياء والمخلصين من أبناء سيناء لاستعادة الأمن والاستقرار فى أقرب وقت ممكن.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::