الفنان أحمد رزق : هذه هي حكايتي مع "نخنوخ"

العربية.نت : بعد الاعترافات التي أدلى بها "نخنوخ" أشهر بلطجي في مصر أمام النيابة، والتي أكد فيها أنه على علاقة وطيدة بعدد كبير من فناني الوسط الفني منهم الفنان أحمد رزق، التقت "العربية نت" الفنان المصري للحديث عن تداعيات هذه العلاقة، وما الذي يربط فناناً شهيراً مثله به.

وقال رزق إنه بالفعل تعرّف إلى نخنوخ وذلك أثناء تصوير فيلم "لخمة راس"، حيث كانت شخصية أشرف عبدالباقي في العمل لشخص اسمه "نخنوخ" وكان بلطجياً في الأحداث، وحينما علم بذلك "نخنوخ الحقيقي" أبلغ سعد الصغير أنه غاضب بشدة من العمل لإظهاره كبلطجي وهو ليس كذلك، فاقترح المؤلف أحمد عبدالله على سعد أن يتقابل مع نخنوخ لشرح العمل والشخصية له، وإذا كان له اعتراض من الممكن أن يغيّر اسم الشخصية.
وأضاف رزق أنه بعد ذلك تم تحديد مقابلة مع نخنوخ عن طريق سعد الصغير أيضاً، حيث كان هو الوسيط بينهما، فذهب إليه رزق برفقة المؤلف وأشرف عبدالباقي بالإضافة لسعد، وحينما شرحوا له الشخصية ودورها أبدى عدم غضبه، وبعد ذلك جاء لزيارتهم بالأستوديو مرتين أو ثلاثة، وبعد ذلك كانت هناك مكالمات تليفونية بينهما، ولكن انقطعت هذه الاتصالات كلياً منذ ثلاث سنوات تقريباً.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::