المنتخب الأوليمبي في مواجهة حاسمة مع نظيره البيلا روسي

وكالات : يخوض المنتخب الأوليمبي في الثالثة والنصف عصر اليوم الأربعاء مواجهته الحاسمة والمرتقبة مع نظيره البيلا روسي على ملعب "هامبدن بارك" بمدينة جلاسجو الإسكتلندية ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية " لندن 2012".

يرفع الفراعنة بقيادة المدير الفني هاني رمزي شعار "أكون أو لا أكون" في مواجهة اليوم حيث لا يوجد بديل سوى الفوز من أجل خطف تذكرة التأهل لدور الثمانية للمسابقة خاصة أن أي نتيجة آخرى ستطيح بأحلام الفراعنة نهائياً في الصعود ، ويحتل المنتخب المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطة واحدة بالتعادل مع نيوزيلاندا بهدف لكل منهما والهزيمة أمام البرازيل 2-3 بينما يحتل بيلا روسيا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على نيوزيلاندا بهدف نظيف وهزيمته من البرازيل 1-3.


يفتقد الفراعنة خدمات المدافع محمود علاء الدين لحصوله على الإنذار الثاني بينما رفض هاني رمزي المدير الفني عودة ثنائي الأهلي محمد أبوتريكة وعماد متعب لتتأكد مشاركتهما في لقاء اليوم.


وحذر هاني رمزي لاعبيه من تكرار سيناريو مباراة نيوزيلاندا مطالباً باستغلال أنصاف الفرص من أجل إدراك النقاط الثلاث خاصة أن اللقاء الأخير شهد إهدار رقم قياسي من الفرص من جانب عماد متعب وأحمد فتحي ومحمد أبوتريكة ، ويراهن رمزي على انتفاضة من أجل تحقيق النقاط الثلاث وإحراز الفوز الأول.


تشكيلة الفراعنة ستشهد تغييرات أبرزها الدفع باللاعب سعد سمير في مركز قلب الدفاع بدلاً من محمود علاء ، ويحمي عرين المنتخب أحمد الشناوي حارس المرمى وأمامه الرباعي سمير وأحمد حجازي الذي عانى خلال الساعات الماضية من إصابة بالعضلة الخلفية وأحمد فتحي وعلي فتحي "إسلام رمضان" للدفاع ، محمد النني وحسام حسن وشهاب أحمد "صالح جمعة" للوسط ، محمد أبوتريكة ومحمد صلاح وعماد متعب للهجوم.


ويعتبر المنتخب البيلا روسي منافساً شرساً خاصة أنه حقق مفاجآت بالجملة في التصفيات وأطاح بمنتخبات عريقة مثل إيطاليا ويتميز بالأداء الجماعي بقيادة مدربه البلغاري جورجي كوندراتييف ويتسم بالسرعة الفائقة في وسط الملعب والإلتزام التكتيكي وهو الأمر الذي سيصعب مهمة الفراعنة في مواجهة اليوم.


ويعتمد المنتخب البيلا روسي على أبرز نجومه سيرجي كورنيلينكو ورينان بارديني بريسان صاحب الهدف في مرمى البرازيل إلى جانب ديمتيري باجا.


وفي نفس التوقيت ، يلتقي المنتخب البرازيلي في مواجهة سهلة مع نيوزيلاندا على ملعب "سانت جيمس بارك" بمدينة نيوكاسل الإنجليزية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::