الناقد طارق الشناوى : "فرقة ناجى عطا الله" آخر عمل تليفزيونى لعادل امام

وكالات : أكد الناقد السينمائى طارق الشناوى أن العدد الضخم من الأعمال الدرامية هذا العام يحمل مغامرات عديدة بعضها أثبتت الأيام فشله وبالتالى لن يتم تكراره، ولكن هناك من قدم مسلسلا رمضانيًا بغرض تحقيق أرباح ويعلم جديًا أنها مرة واحدة ولن يقوم بعمل درامى مرة أخرى مثل الفنان عادل إمام.

وأضاف: "فالمسلسل الذى قدمه عادل إمام هذا العام هو المسلسل الأخير ولن يقدم مسلسلا تلفزيونيًا آخر، فرغم نسبة المشاهدة العالية له إلا أن عادل يعلم جيدًا ضعف مستوى العمل وأنها فى النهاية صفقة تجارية ساهم فى تحقيقها غيابه عن الدراما التليفزيونية منذ ما يزيد على ربع قرن ولكنه فى العام المقبل لا يمكن مرة أخرى أن يحقق نفس الصفقة".

وتابع: "فالأجر الباهظ الذى تقاضاه عادل إمام هذا العام لا يساوى بالضبط القيمة الشرائية لـه، بناء على غيابه عن الشاشة ربع قرن أو أكثر، ولكنه لو قدم عملا تليفزيونيا العام المقبل فسيكون غاب عن الشاشة عامًا واحدًا فقط وليس ربع قرن وبالتالى لن يحصل على نفس الأجر".

واختتم حديثه قائلاً: "وتلك صفقة أجراها عادل بذكاء كعادته، فهو يتميز بذلك، ولكن العام المقبل سيتم تقييمه فى السوق بدون أى عوامل أخرى".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::