اسراء عبد الفتاح لعصام العريان : "حب لأخيك ما تحبه لنفسك"

متابعات : انتقدت الناشطة السياسية إسراء عبد الفتاح، الدكتور عصام العريان، بعد التدوينة التي كتبها اليوم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والتي تهكم فيها على حزب الدستور، ووجهت له رسالة قالت فيها: "حب لأخيك ما تحبه لنفسك.. والديكتاتورية والتسلط، هي أن تتخيل أنك وحدك الباقي، والديمقراطية وتداول السلطة هي الترحيب بمنافس قوي ومنافسة شريفة".

جاءت هذه التدوينة ردًا على التدوينة التي كتبها العريان اليوم الأربعاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشأن تقدم موكلي حزب الدستور بأوراقهم للجنة شئون الحزاب.

وأضافت الناشطة التي سبق أن دعت إلى أول إضراب عام في مصر عام 2008 خلال تدوينة كتبتها مساء اليوم الأربعاء، على "تويتر"، "البقاء والاستمرار الحزبي يرجع إلي إرادة الشعوب ورغبتها، لا إلي كلام حضرتك".

يذكر أن الدكتور عصام العريان، القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، قد قال في أول تعقيب له على تقديم حزب الدستور أوراق تأسيسه للجنة شئون الأحزاب، صباح اليوم، الأربعاء، "مرحبًا بحزب الدستور إضافة للأحزاب"، وتابع: "ستظهر أحزاب وتختفى أخرى ويبقى حزب الحرية والعدالة؛ من أجل حياة ديمقراطية حقيقية".

وقد أثارت تدوينة العريان غضب عدد من النشطاء السياسيين، الذين وصفوا تصريحاته بـ"الاستفزازية".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::