رئيس «القومي للاتصالات»: لمصلحة من نشر أخبار بأنه سيتم قطع الخدمة عن مليون محمول صينى؟

أ ش أ : انتقد الدكتور عمرو بدوي رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بشدة ما أذيع عبر بعض وسائل الإعلام على لسان مصدر غير معلوم الهوية بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بأنه سيتم قطع الخدمة عن حوالي مليون تليفون صينى غير شرعي فى مصر، بدءا من يوم السبت المقبل، متسائلا لمصلحة من يتم هذا؟ خاصة وأنه يتزامن مع زيارة الرئيس محمد مرسي إلى الصين.

وقال الدكتور عمرو بدوي إن قطع الخدمة عن أجهزة التليفون المحمول غير المطابقة للمواصفات ليس بالأمر الجديد، ويأتي في إطار حملة قومية دشنها الجهاز منذ سنتين، وينفذها عبر مراحل متتالية.

أشار بدوي إلى أن قطع خدمة الاتصالات عن أجهزة المحمول غير المطابقة للمواصفات اعتبارا من السبت القادم يأتي كخطوة ضمن تلك المراحل، مؤكدا أنه لن يتم فجأة، ولكن بشكل تمهيدي.

وأكد بدوي أنه سيتم قطع الخدمة عن جميع الأجهزة غير المطابقة بصرف النظر عن بلد المنشأ، نافيا أن تكون جميعها من الصين أو أن يكون عددها نحو المليون جهاز كما أشيع.

وأوضح أن قطع الخدمة عن أجهزة المحمول غير الشرعية يأتي للقضاء على أضرارها المتعلقة بالشبكات والتي تؤثر بالسلب على الشركات العاملة بالقطاع، وكذلك للحفاظ على المستهلكين.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::