دعوات للتظاهر يوم 31 أغسطس

وكالات : طالب الناشط السياسي اليساري كمال خليل، القوى السياسية والثورية والاتحادات والنقابات العمالية بالنزول إلى الشارع للتظاهر يوم 31 أغسطس الجاري.
وطالب'' خليل '' بتوحد جميع القوى الثورية فى مليونية الجمعة 31 أغسطس حول5أهداف رئيسية تتمثل في عدم أخونة الدولة ورفض الخروج الآمن لقتلة الشهداء من أعضاء المجلس العسكرى ، والمطالبة بالإفراج عن جميع المعتقلين بالمحاكم العسكرية وتكريمهم ، ووضع حد أدنى للأجور 1500جنيه ، ورفض القروض الدولية لما لها من أثر سلبي علي الاقتصاد المصري .

وكان ''خليل '' أكد ضمن رده على تصريحات الدكتور عصام العريان، القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة ، بخصوص موقفه من اليسار، أن اليسار المصرى فى الفترة القادمة سيوحد كل صفوفه مع كل المخلصين فى مصر كثيرون من أجل ديمقراطية الدولة لا أخونتها، ومن أجل انتصار الثورة.
وفى الوقت نفسه دعت صفحة '' ثورة الغضب المصرية الثانية '' على موقع التواصل الاجتماعي '' فيس بوك '' إلى المشاركة فى المليونية بميدان التحرير، وذلك للإفراج عن المعتقلين والتأكيد على أهداف الثورة .
وقالت الصفحة في دعوتها إنهم قرروا ألا يتركوا المعتقلين في سجون العسكر، لأنهم يعتبرون وقود الثورة الحقيقي مع الشهداء والمصابين، حيث ضحوا بأنفسهم وتم اعتقالهم في كثير من الأحداث مثل فض اعتصام 9 مارس وأحداث 8 ابريل وفض اعتصام 8 يوليو وأحداث السفارة الإسرائيلية وماسبيرو وغيرهم من الأحداث.
وقالت الحركة صاحبة الصفحة فى دعوتها: ''مازلنا نطالب بما نزلنا الشارع من أجله وهو ''عيش .. حرية.. عدالة اجتماعية .. كرامة إنسانية''.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::