حقيقة تسليم نجل مرسى قلادة النيل لراشد الغنوشى

وكالات : كذب حسن مالك القيادي بجماعة الإخوان المسلمين الخبر الذي نشرته بعض وسائل الإعلام والوكالات حول تسليم نجل رئيس الجمهورية د."محمد مرسي" قلادة النيل لراشد الغنوشي رئيس حزب "النهضة" التونسي.
حسن مالك


ووصف هذا الخبر بالمغلوط 100% وأكد أن الرئيس لا يمكن ولا يستطيع أن يتعامل بهذا الشكل كما أن الغنوشي لا يمكن أن يقبل أن يتسلم القلادة من نجل الرئيس واصفا الخبر بالافتراء على الرئيس.
وطالب مالك في تصريحات لموقع "بوابة الوفد"  وسائل الإعلام بعدم الانسياق وراء الأخبار المغرضة خاصة أن الرئيس لديه فريق يعمل معه لتنفيذ المهام المختلفة ولا يمكن أن يعتمد علي نجله في أي مهمة.
وشدد على أن الرئيس اتخذ قرارا بإبعاد أبنائه تماما عن الحياة السياسية وأمور الحكم.
ومن جانبه رفض "محمود غزلان" المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين التعليق علي هذا الخبر, ووصفه غاضبا بأنه "كلام فارغ" واسألوا عنه الوكالات التى نشرته.

وكانت الناشطة السياسية "نوارة نجم" قد انتقدت خبر تكليف الرئيس "محمد مرسى" لنجله بمهمة رسمية مساء أمس السبت، وأكدت أنه يجب معاملة أبناء الرئيس كأى مواطن عادى لا يجوز تكلفته رسميا بأي شيء.

وقالت "نجم" عبر تغريدة لها على "تويتر" اليوم: "رئاسة الجمهورية مش دوار العمدة، وابنك ده مواطن زي اي مواطن مالكش انك تكلفه بحاجة رسمي بوصفك رئيس الجمهورية، قال نجل مرسي قال اهو ده اللي كان ناقص.. خلقة عيالك دي مش عايزين نشوفها ولا نسمع سيرتها ويستحسن تتبرى منهم لو عايز تعمر".

وأضافت: "دي مش فسحة جدك في البلد.. دي الرئاسة، والمهمة دي يقوم بيها حد من ديوان الرئاسة، مش ابنك رايح يوصل عم الحاج، انتوا مش حتبطلوا الاستعجال ده؟ ده مبارك ما قببش عياله الا بعد عشر سنين من دلوقتى حتعمل وضع خاص لعيالك؟ تاني يوم!، انت شكلك مش حتعمر معانا يا مرسي ولا حتكمل اربع شهور مش اربع سنين".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

4 التعليقات

  1. battoota يقول:

    نوارةايه دى انسانة وقحة واسلوبها سوقى جداوابسط وصف لها انها عديمة التربية
    لللاسف مين حيربيهااب............وام ....... لسانى يخجل عن وصفهما

  2. غير معرف يقول:

    ان صح الخبر فكلام نواره صحيح موضوعا ويا ست نواره خفي اللهجه دي شويه وبالنسبه للتعليق فبلاش ابوها وامها

  3. غير معرف يقول:

    والله انت انسانه غير محترمه المفروض تتاكدى قبل الهجوم الهمجى

  4. غير معرف يقول:

    نوارة نجم دى انسانة مش محترمةبدليل الاسلوب اللى هى بتتكلم بيه بدون ماتتاكد من الخبر وهو ده اللى ماخر البلد ان اى هايف بيتكلم عن الرئيس

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::