الوزير "غضبان" لانخفاض نسبة النجاح عن العام الماضي

وكالات :- تشهد وزارة التربية والتعليم اليوم الأحد، حالة من الهدوء التام، وبدت الأجواء ساكنة داخل محيطها وذلك قبل ساعات قليلة من إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة، المقرر له صباح غدٍ الاثنين، فيما يجلس الوزير جمال العربى بمكتبه، وتبدو عليه علامات الضيق بسبب انخفاض النسبة العامة للنجاح عن العام الماضى، بحسب ما نقلت "بوابة الأهرام" عن مصدر مطلع.

ويحيط بالمكتب الذى يجلس فيه الوزير الآن، بالدور الأرضى، حالة من السكون المطبق، وبدت الأنوار فى المدخل الرئيسى للمكتب خافتة، وكأن الجميع رفع لافتة "ممنوع التشويش".


ويستقبل الوزير من صباح اليوم الرؤساء العموم للكنترولات التى انتهت من رصد الدرجات بشكل نهائى.


وأكد المصدر أن الموعد المحدد مسبقًا لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة، وهو ظهر غدٍ الاثنين، لم يتغير، وأن جمال العربى، وزير التربية والتعليم، من المقرر أن يعتمد النتيجة صباح غدٍ، على أن يبلغ الطلاب الأوائل بالنتيجة هاتفيًا فى تمام العاشرة صباحًا.


وأضاف المصدر أن النتيجة سيتم بثها على موقع وزارة التربية والتعليم مساء غدٍ الاثنين، مشيرًا إلى أن الوزير سيقوم بتكريم أوائل الثانوية العامة (38 طالبًا)، وأوائل الدبلومات الفنية (30 طالبًا)، صباح الثلاثاء المقبل بمقر الوزارة، بحضور مديرو المدارس التى بها طلاب أوائل، فضلا عن حضور وكلاء الوزارات.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::