وفاء عامر : انتخبت صباحي و شفيق .. ومستعدة أعتذر لمرسي

متابعات - قالت الفنانة وفاء عامر: إنها تعرضت لهجوم شديد بعد دفاعها عن "العساكر البسطاء" منتقدة التطاول عليهم، وأن هناك من سبّها بسبب موقفها هذا على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية المناسبة.

وأكدت وفاء في برنامج "كرسى فى الكلوب" الذى يذاع على شاشة سى بى سى - أنها انتخبت حمدين صباحى في الانتخابات الرئاسية في الجولة الأولى ثم شفيق فى الإعادة.


وتابعت: "مستعدة أن أبعث بشكر للدكتور مرسى يوما ما، وأعتذار لأني لم أنتخبه.. لو حقق مطالب الفقراء فى مصر".


وفيما يتعلق بمسلسلها في رمضان "كاريوكا" انتقدت بشدة النظرة لهذه الشخصية كمجرد راقصة وأنها ترى كاريوكا فى مصاف الملوك والرؤساء.


واستندت وفاء عامر فى رأيها ذلك إلى دور تحية كاريوكا فى أزمة الاقتصاد المصرى، وقالت إنها جمعت 10 ملايين دولار لإنقاذه فى يوم من الأيام، فيما وصفت من يروجون أنهم رفضوا عرض المسلسل بحجة أنه لا يصلح للعرض في رمضان بـ"الكذابون ومنافقو النظام".


وعن دور نقيب الممثلين أشرف عبدالغفور بعد صعود التيار الإسلامى للحكم قالت وفاء: إن الفنان أشرف عبدالغفور نقيب كل الممثلين، ووصفت ذهابه لتهنئة المرشد بفوز مرسي بالرئاسة بشكل شخصى وأنها لم تتعرض لأى مشكلات، وأن مشاكلها الحالية مع المدعين والمنافقين.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::