بالفيديو .. محمد زيدان : ارتبطت بـ مي عز الدين للحفاظ على سمعتها

متابعات : قال لاعب كرة القدم محمد زيدان للفنانة نيكول سابا أثناء لقاؤه معها خلال برنامجها الرمضانى  "التفاحة" أن إرتباطه بالفنانة مى عز الدين جاء للحفاظ على سمعة مى بعد أن تناولت العديد من وسائل الإعلام أخبار عن مشاهدتهما سويا أكثر من مرة .

و أوضح زيدان أنه تعرف على مى بعد لقائه بها بالنادى ثلاث مرات بعدها تعرفا على بعضهما و تبادلا التليفونات وكان فى هذا التوقيت منفصل عن زوجته الحالية و ام طفله.


و أكد زيدان أنه لم يكن يتمنى الزواج و الإنجاب سوى من زوجته الحالية التى ينعم بالحياة معها.


و قال لاعب ماينز الألماني انه قام بزيارة علاء مبارك في السجن لأنه في الأصل صديق لعلاء، وأوضح انه عندما قام بالزياره فرح علاء مبارك بشدة وتحدث معه لقرابة الساعتين تكلموا فيها على أحوال البلد والمنتخب المصري.


واضاف زيدان ان زيارته لعلاء مبارك لا تمس من قريب أو من بعيد حبه لمصر، وأكد انه منذ الماضي وهو صديق قريب لعلاء مبارك وهو ما دفعه لزيارته في محنته مشدداً انه ليس بالصديق الذي يترك صديقه في وقت الأزمات.


كما تحدث اللاعب عن موقف الصورة بالبزازة عقب إحرازه لهدف مع فريقه الألماني ماينز والذي تزامن مع حدوث مذبحة بورسعيد، وقال اللاعب انه قد وعد زوجته واللاعبين انه سيقوم بالإمساك البزازة بفمه إذا أحرز هدفاً وذلك لان ابنه قد خطى أول خطوة له.
فيديو الحلقة :
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::