مصر تسعى لتخطي نيوزيلندا لاكمال مشوار الأولمبياد

وكالات : تقام مبارة مصر الثانية في أولمبياد لندن على ملعب "اولدترافورد" في مدينة مانشستر، و تبدو مهمة مصر سهلة نسبياً على اعتبار أنها ستواجه نيوزيلندا المتواضعة.


ويدخل الفراعنة المباراة بمعنويات عالية بعد عرضهم الجيّد أمام السيليساو في الجولة الأولى خصوصاً الشوط الثاني، عندما قلبوا تخلُّفهم بثلاثية نظيفة إلى 2-3 وكان بإمكانهم الفوز أو إدراك التعادل على الأقل.

وقال مدرِّب مصر هاني رمزي: "أنا فخور بأداء لاعبي الفريق أمام البرازيل، فقدنا التركيز في الشوط الأوَّل وارتكبنا أخطاء دفاعية قاتلة دفعنا ثمنها غالياً، لكننا على العموم قدَّمنا مباراة رائعة أمام منتخب مرشَّح لنيل اللقب ويضمُّ لاعبي المنتخب الأوَّل الذي سيدافع عن ألوان البرازيل في مونديال 2014".


وأضاف: "طلبت من اللاعبين وضع الخسارة خلفهم والتركيز على مباراة الغد لأنها نصف الطريق نحو الدور الثاني".


وفي المجموعة ذاتها، تبدو البرازيل مرشَّحة فوق العادة للفوز على بيلاروسيا وحسم تأهُّلها الى دور رُبع النهائي بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بين طرفي اللقاء والنجوم الكثيرة التي تضمها صفوف السيليساو الساعي إلى لقبه الأولمبي الأوَّل في تاريخه والوحيد الذي ينقص خزائنه المرصعة بالألقاب.


وأبهر منتخب البرازيل المراقبين في مباراته الأولى أمام مصر وتحديداً في الشوط الأوَّل، الذي أنهاه بثلاثية نظيفة بفضل صانع ألعابه لاعب وسط إنترناسيونال اوسكار المنتقل حديثاً إلى تشلسي الانكليزي ونجم سانتوس نيمار.


بيد أن البرازيل مطالبة بتفادي الأخطاء القاتلة التي ارتكبتها في الشوط الثاني وأدَّت إلى استقبال شباكها هدفين، وهو ما حرص مدرِّبها مانو مينيزيس على تصحيحه.


وكان مينيزيس أبدى قلقه من الأخطاء الدفاعية أمام مصر خصوصاً من الجناحين رافايل ومارسيلو، كما أنه اشتكى من إهدار المهاجمين للعديد من الفرص: "التي كانت ستقودنا إلى فوز مريح أكثر".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::