هالة فاخر ترد على الشيخ خالد عبد الله

متابعات : - أكدت الفنانة هالة فاخر أنها لا تخاف أبدًا من التيار الإسلامي على حرية الإبداع والفن مشيرة إلى أن الطريقة التي تكلم بها الداعية، خالد عبد الله عنها في أحد البرامج على فضائية الناس، لا تعبر عن جموع الإسلاميين وهو رأي يخصه فقط.

وقالت فاخر خلال مداخلة تليفونية مع برنامج بلدنا على قناة "صدى البلد"، إن هذا الكلام ليس إهانة لها بقدر ما هو إهانة لجميع الفنانين وعلى نقيب الممثلين أشرف عبد الباقي أن يدافع عن ذلك ولو "ماعملش كده لا يصح أن يقعد على الكرسي".


وأضافت فاخر: إذا كان خالد عبد الله إعلامي فلا يصح أن يتفوه بهذه الألفاظ وإذا كان داعية عليه أن يتكلم بأخلاقية أكثر من هذا.


كان خالد عبد الله تحدث عن الفنانة هالة فاخر بشكل غير لائق فى برنامجه حيث استعان بجزء من الحلقة التى كانت فيها ضيفة مجدى الجلاد وعرض خلالها صورة الرئيس محمد مرسى عليها فقالت له "معرفوش"، ثم عرض عليها صورة شفيق فقالت له "حبيبى".


ووصفها بأنها ممثلة درجة تالتة و"محدش رباها" ولو كانت قالت ذلك فى عهد مبارك لكانت "خدت بالجزمة على دماغها" وأن النائب ممدوح إسماعيل الذى سخرت منه أشرف منها 100 مرة وكان يدافع عن الحق ولا يقوم بعمل إعلانات سمنة كما فعلت هى.


شاهد هجوم الشيخ خالد عبد الله على حلقة الفنانة هالة فاخر مع الأستاذ مجدي الجلاد :
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::