ميريام فارس : لا أمانع في الزواج من شخص يدين بديانة غير ديانتي

متابعات : أشارت الفنانة ميريام فارس أنها سعيدة بالنجاح الذي وصلت إليه، وأنها فخورة بكل ما حققته خلال مسيرتها الفنية؛ مضيفة خلال لقائها مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل" أن حياتها وهي صغيرة لم تكن وردية خاصة أنها عانت العديد من المشاكل الأسرية، بسبب إدمان أبيها للقمار، ما جعل والدتها تعاني كثيرًا من تلك الحالة، ولذلك لجأت إلى الحياة بأحد المدارس الداخلية، التي وصفتها ميريام بأنها كانت صعبة.

وأشارت إلى أنها تحب أن تعرف عن نجوم الغرب سيرتهم الذاتية، مؤكدة على أنها تشعر بالإحباط عندما ترى ما لديهم من تقنية واحترافية وحرية، وأكدت على أنها تتمسك بالعادات والتقاليد الشرقية، وأنها ليست متمردة. وحول أولى حفلاتها الغنائية أشارت ميريام إلى أن مصر كانت وجه الخير عليها وكانت سبب شهرتها خاصة أن أولى حفلاتها كانت في الإسكندرية، فيما نفت ميريام قيامها بعمليات تجميل كما يشيع البعض، وأن ماهي عليه الآن هو من خلق الله.


وحول تساؤل نيشان ماذا ستفعل في حالة وضعها أحد في اللائحة السوداء، أشارت ميريام أنها لا تعتقد أن يقوم أحد بفعل ذلك، حيث لكل مقال مقام على حد وصفها.


وفي فقرة الأسئلة تسأل نيشان عن أن لقب ميريام هو "ملكة المسرح" ولقب الفنانة أحلام هو "الملكة"، فهل من المتوقع أن تشن أحلام عليها حربًا؟ ونفت ميريام أن تشن الفنانة أحلام عليها هجومًا.


وأخيرًا أكدت الفنانة ميريام فارس أنها لا تمانع الزواج من شخص يدين بديانة غير ديانتها، مؤكدة رغبتها في الزواج المدني أكثر من الزواج الكنسي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::