الرئيس مرسي يستجيب لطلب نقابة الأطباء

وكالات :- استجاب الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية لطلب نقابة الأطباء بتأمين الشرطة للمستشفيات وأصدر أوامره للقوات المسلحة بتأمين 100 مستشفى على مستوى الجمهورية كمرحلة أولى من عمليات التأمين لجميع المستشفيات.

وتلقى الدكتور خيري عبدالدايم نقيب الأطباء اتصالاً هاتفيًا من اللواء حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية أكد خلاله تكليف المجلس الأعلى للقوات المسلحة بتوفير التأمين اللازم لـ 100 مستشفى على مستوى الجمهورية بتوجيه من رئيس الجمهورية.


وقال بدين إن انسحاب قوات الشرطة العسكرية من تأمين المستشفيات جاء يوم 30 يونيو لأنه كان ضمن خطة تسليم الجيش السلطة للرئيس المنتخب.


كما تلقى أيضا "عبدالدايم" مكالمة هاتفية أخرى من رئاسة الجمهورية أكدوا فيها أن الخطابات التي أرسلتها النقابة لمؤسسة الرئاسة يتم دراستها باهتمام بالغ وأن رئيس الجمهورية مهتم بهذا الموضوع وتحدث مع الجيش والداخلية باهتمام لتأمين المستشفيات.


وأكد الدكتور أحمد لطفي مقرر لجنة الإعلام والنشر أن الرئاسة طلبت من النقابة إرسال معلومات عن المستشفيات التي لا يتوفر بها تأمين للقوات المسلحة ليتم تأمينها من خلال قوات الشرطة العسكرية.


وكانت نقابة الأطباء خاطبت مؤسسة الرئاسة لتوفير التأمين اللازم للمستشفيات بعد تكرار الاعتداء عليها وصعوبة عمل الأطباء في أجواء غير آمنة وكان آخر خطاب وجهته النقابة بعد اعتداء بلطجية على قسم الاستقبال بمستشفى قصر العيني نهاية الأسبوع الماضي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::