بالفيديو..سلطان : عمر سليمان قاتل محترف..و أنصار شفيق حاولو الزج بي في قضايا قذرة

متابعات : وصف عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، اللواء الراحل عمر سليمان مدير جهاز المخابرات سابقاً بالقاتل المحترف، قائلاً: إن سليمان أشرف بشخصه على موقعة الجمل، فهو رجل مخابرات محترف وتاريخه فى التعذيب معروف، ولكن يجوز الترحم عليه، لأنه الآن بين يدى الله.

وأكد سلطان - خلال لقائه في برنامج "الأسئلة السبعة" على فضائية النهار مساء الأربعاء - أنه ليس نادماً على خروجه من جماعة الإخوان، بل على العكس لأنه كان صواباً كبيراً.
واتهم سلطان وزارة الداخلية بالتواطؤ مع البلاغات التي قدمها ضد الفريق أحمد شفيق، رغم أنهم يسارعون فى التحقيق مع بلاغات أخرى مثل بلاغ المستشارة تهانى الجبالى، الذى تم التحقيق فيه فى أقل من ساعة.
وطلب سلطان من شفيق إبراء ساحته من التهم الموجهة اليه أمام ساحة المحكمة، لافتاً أن أعضاء من حملة شفيق لفقوا له تهما، وحاولوا الزج به فى قضايا قذرة، بل إنه وصلته رسائل تهديد منهم.
وقال، نائب رئيس حزب الوسط إن الاخوان المسلمين لا يقبلون بالحوار، رغم أنه هو شىء أساسى فى الدين الاسلامى، مضيفاً أنه من واجبهم الإعلان عن مصادر تمويلهم، لأنها تثير الشك طالما لم يعلنوا عنها، وهم بذلك يخالفون المرجعية الإسلامية التى يدعون تسمكهم بها.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::