عامل يتهم زوجته بخيانته مع صديقه عن طريق "الفيس بوك"

وكالات :اتهم عامل زوجته بخيانته مع صديق له عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في منطقة البساتين، وأفادت التحقيقات أن الزوجة تقوم بمحادثة صديق زوجها أثناء خروجه من المنزل.

تلقى المقدم خالد الدمرداش رئيس مباحث البساتين، بلاغًا، الأحد، من عامل اتهم فيه زوجته بخيانته عن طريق قيامها بمحادثة أحد أصدقائه على «فيس بوك» بعد خروجه من المنزل، وأنها تستغل عدم تواجده وخيانته.

أكدت التحقيقات صحة الواقعة، وأن الزوجة تستغل فترة عدم تواجد زوجها بالمنزل وتقوم بالتحدث إلى بعض الرجال عبر الانترنت ومن بينهم صديقه.

وقال الزوج فى التحقيقات إنه لاحظ بعض التغييرات التى طرأت على زوجته حيث تقوم بالسلام على بعض الرجال بالمنطقة محل سكنهم، رغم أنه طلب منها أكثر من مرة عدم التحدث إلى أي شخص في المنطقة، وأن الشك تسرب إليه بعد قيام زوجته بالجلوس لأوقات كثيرة أمام جهاز الكمبيوتر، وتأكد عندما وجدها تغلق حسابها الخاص عندما يدخل عليها فجأة.

وأضاف أنه سجل كافة المحادثات التي تمت بين زوجته وصديقه عبر الإنترنت، والتي تضمنت عبارات حب تسببت في اصابته بصدمة لمشاهدة تلك العبارات التي يتبادلها الطرفين، وأنه بعدها استدراج صديقه إلى منزله وأجبره على توقيع إيصالات أمانة وخلع ملابسه داخل الشقة واتصل بالشرطة، وحرر محضر بالواقعة.

ونفت الزوجة كافة الاتهامات المنسوبة إليها، حيث أكدت أن كل التسجيلات التي قدمها زوجها لا أساس لها من الصحة، وأنها فوجئت أثناء جلوسها بالمنزل بقيام زوجها بالاتصال بصديقه يطلب منه الحضور، وبعد وصوله هدده وطلب منه خلع ملابسه وتوقيع إيصالات أمانة والاتصال بالشرطة وتحرير محضر يتهمها فيه بالخيانة، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::