رغم براءة النادى المصري .. مجلس الادارة يقرر عدم المشاركة في الدوري

قرر مجلس إدارة النادى المصرى التزامه بالقرار السابق من اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة والخاص بعدم المشاركة فى بطولة الدورى الموسم المقبل رغم براءة النادى بعد قرار المحكمة الرياضية.

وأصدر النادى بيانًا جاء فيه: "تؤكد إدارة النادي أنها تلقت بمزيد من الراحة والرضا قرار محكمة التحكيم الدولية الرياضية بلوزان سويسرا "CAS" والقاضي برفع العقوبات عن النادي المصري وإلغاء قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم بهبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى الدرجة الأدنى.. كما تؤكد إدارة النادي أحقيتها في تنفيذ قرار المحكمة الدولية الملزم وغير القابل للطعن من أى جهة بالمشاركة الكاملة في جميع أنشطة كرة القدم الإقليمية والمحلية.


وعلى الرغم من أن هذا القرار المنصف إلا أن مجلس إدارة النادي المصري وحرصًا منه على لاعبيه وأجهزته وجماهيره.. وحرصه على المصلحة العليا للوطن وتهيئة الأجواء لعودة النشاط الرياضي بشكل عام والكروي خاصة لملاعبنا في مصر وإضافة المزيد من الاستقرار لوطننا الغالي حتى تعود الاستثمارات إلى ما كانت عليه وتخرج مصر بإذن الله من هذه الظروف الصعبة التي تمر بها.


فإن مجلس إدارة النادي يعلن التزامه بالقرار السابق والصادر من اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة وسيبقى فريق النادي المصري الأول دون المشاركة في النشاط المحلى موسم 2013/2012 حتى تهدأ الأجواء.


ويهيب مجلس إدارة النادي المصري باتحاد الكره أن يكون لديه من المنطقية ووجهة النظر التي يطالب مجلس المصري أن تكون عودة نشاط الفريق الأول بالنادي اعتبارًا من موسم 2014/2013".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::