"أنا آسف يا ريس" تدعو الى وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام

وكالات :- دعت صفحة «أنا آسف يا ريس» على «فيس بوك» إلى وقفة احتجاجية، ظهر اليوم الثلاثاء، أمام مكتب النائب العام، اعتراضًا على نقل مبارك لمستشفى سجن مزرعة طرة.

وقالت صفحة «أنا آسف يا ريس»، مساء الاثنين، «هام عاجل.. ندعوكم غدا إلى وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام بدار القضاء العالي، الساعة الثانية عشرة ظهرا، لكشف حقيقة اللجنة التي أوصت بأن صحة الرئيس مبارك مستقرة ويمكن نقله.. نرجو من أبناء مبارك عدم التخاذل، فقد حان وقت العمل».


يأتي ذلك بعد أن أصدر المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، النائب العام، قرارًا بنقل الرئيس السابق مبارك من مستشفى القوات المسلحة بالمعادي لمستشفى سجن مزرعة طرة بعد تحسن حالته الصحية واستقرارها لتنفيذ العقوبة المقضي بها عليه وهي المؤبد.


وقال المستشار عادل السعيد، النائب العام المساعد المتحدث الرسمي للنيابة العامة، إن النائب العام أصدر في وقت سابق قرارًا بتشكيل لجنة طبية برئاسة كبير الأطباء الشرعيين، وعضوية اثنين من مساعديه ومدير القطاع الطبي بمصلحة السجون، واثنين من أساتذة كلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة، لفحص الحالة الصحية لمبارك، لبيان مدى إمكانية نقله إلى سجن المزرعة أو إلى مستشفى السجن وفقًا لحالته الصحية، لاستكمال تنفيذ الحكم الجنائي الصادر ضده.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::