محمد يسري : لا صحة لما يقال أن خيرت الشاطر وراء ترشيحي لوزارة الأوقاف

وكالات : قال الدكتور محمد يسري إبراهيم، المرشح لشغل منصب وزير الأوقاف في الحكومة الجديدة المكلف بها الدكتور هشام قنديل، السبت، في صفحته على «فيس بوك»: «أكن الاحترام للمهندس خيرت الشاطر، ولكن أنوّه أنه لا صحة لما يقال من بعض الغيورين على مصلحة الوطن، من أنه وراء ترشيحي لوزارة الأوقاف، تبينوا».
وشكر «إبراهيم» النائب البرلماني السابق، مصطفى النجار، الذي كان ينافسه في انتخابات مجلس الشعب الأخيرة، بعد أن قدم له التهنئة بمناسبة قبوله لتولي منصب وزارة الأوقاف، قائلا: «أشكر الأخ العزيز الدكتور مصطفى النجار على تهنئته، وأسأل الله أن يوفقني وإياه لما فيه صالح البلاد والعباد».

كان الدكتور مصطفى النجار، النائب البرلماني السابق، السبت، قدم التهنئة لمنافسه في انتخابات مجلس الشعب الأخيرة، الدكتور محمد يسري إبراهيم، لقبوله منصب وزارة الأوقاف في الحكومة الجديدة، المكلف بتشكيلها الدكتور هشام قنديل.
وكتب النجار في حسابه على «تويتر»: «أهنئ الدكتور محمد يسري إبراهيم، منافسي فى الانتخابات السابقة بمدينة نصر، بمنصب وزير الأوقاف، وأتمنى التوفيق له فى تحمل هذه المسؤولية».
يأتي ذلك بعد أن كتب الدكتور محمد يسري إبراهيم، أمين عام الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، الذي كان مدعوما وقتها في الانتخابات البرلمانية من قبل نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين، خيرت الشاطر، في حسابه على «تويتر»: «الوزارة التي جرى التشاور بشأنها مع رئيس الوزارة خلال زيارتي لمكتبه هي الأوقاف».
وأضاف «إبراهيم» خلال تدوينات قصيرة، السبت: «كل من شاورتهم من العلماء والفضلاء أشار بقبول الوزارة، وقد استخرت الله ونسأل الله أن يقضي بالخير، وأن يستعملنا فيما يرضيه عنا».
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::