إبراهيم عيسى يشهر "آر بي جي" على الهواء.. و يؤكد : احنا مش متربيين

وكالات : أشهر الإعلامي إبراهيم عيسى خلال الحلقة الثامنة من برنامج "إبراهيم والناس" مسدسين ومدفع أر بي جي، وتحدث عن حالة الانفلات الأمني التي تسود مصر خلال الأيام الحالية. وتحدث عيسى عن حالة الانفلات الأمني وأيضا الإنفلات الأخلاقي الذي يعيشه الشعب المصري منذ ثورة 25 يناير، وحالة التغيير التي ظهرت على المصريين بعد الثورة، ووجه رسالة للمصريين قائلا إن هذه ليست الحرية وما تقومون به ليس له علاقة بالحرية.

ونفى عيسى التهمة التي لصقت بالثورة بأنها مسئولة عن حالة الانفلات التي نعيشها، وقال عيسى أن الثورة "كشفت الغطا عن أفعال الشعب المصري وبينت أن "احنا مش متربيين".
وقال عيسى أن الانفلات الأمني الذي حدث منذ قيام الثورة ستظل علامات استفهام، موضحا أن هذا الانفلات أذا لم يكن قرارا من الرئيس و وزير الداخلية وقتها، فهو تقصير و عجز يصل إلي درجة الخيانة العظمي، وأوضح أن العديد من أصدقائه و معارفه بأنهم أصبحوا يحرصون علي امتلاك "المسدسات" و الأسلحة و يقدمون علي رخصة سلاح لعدم شعورهم بالأمان، معتبرا أن انتشار الأسلحة هذا مصيبة.
وأكد ابراهيم عيسى أن الحرية لا تعني الانفلات مطلقا، وأن هذا الانفلات ليس نتيجة للثورة، بل هي نتيجة أشياء موجودة من قبل الثورة، وأنه لابد من وجود رادع قوي لكي ننهي هذا الانفلات، مؤكدا أن الانفلات الأخلاقي في مصر، هو انفلات لأخلاق الجماهير بما فيهم التيار السلفي و أنصاره و نوابه، مؤكدا أن الثورة بمبادئها وأخلاقها، يجب أن تواجهه الحقيقة، واصفا هذا الانفلات بـ"قلة الرباية" في احترام القانون، مطالبا بتغيير وعي المواطن المصري برغبته و ليس برهبته.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::