جريمة قتل بشعة بالفيوم : فلاح يذبح ابنته وخطيبها

ارتكب فلاح بالفيوم جريمة قتل بشعة ذبح ابنته وخطيبها بسكين ولم يتركهما إلا بعد أن لفظا أنفاسهما الأخيرة وغادر منزله وترك الجثتين وسط بركة من الدماء وقام بتسليم نفسه والسلاح المستخدم في الجريمة لضباط مركز شرطة سنورس, احيل المتهم الى النيابة التى تولت التحقيق.


كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من العقيد أسامة أبو الليل مأمور مركز سنورس بحضور المواطن معنى ع . ز. 42 سنة فلاح من قرية عبد الله عويس التابعة للمركز الى ديوان القسم واعترافه بقتل ابنته فاطمة 16 ربة منزل وخطيبها عيد م . ع . 18 سنة عامل وسلم السكين المستخدم في الجريمة ملوثاً بالدماء.


انتقل العقيد حسين أبو لطيعة من إدارة البحث الجنائي يرافقه النقباء محمد مشرف وعمرو الباسل وكريم عطا الله من مركز سنورس إلى مكان الحادث وتبين من المعاينة وجود جرح عميق بالرقبتين بسبب تعرضهما للطعن والضرب بسلاح أبيض, تم التحفظ على مكان الجريمة .
وأشارت التحريات المبدئية التى اشرف عليها العميد محمد الشامى مدير مباحث الفيوم إلى وجود خلافات بين المتهم بالقتل والمجني عليهما بسبب رفض خطيب ابنته لإتمام الزفاف.


صرحت نيابة سنورس بنقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي وقررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريحهما لبيان أسباب الوفاة ونوعية السلاح المستخدم في الجريمة وكلفت المباحث بعمل التحريات للكشف عن الأسباب والدوافع التي أدت إلى ارتكاب الجريمة وتولت النيابة التحقيق .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::