المدعي العام السعودي يطالب بالقتل تعزيرا للمحامي حمد الجيزاوي

الرياض - د ب أ
طالب المدعي العام في هيئة التحقيق والادعاء العام السعودية بالقتل تعزيرا للمحامي المصري أحمد الجيزاوي المتهم بتهريب أدوية محظورة إلى السعودية بعد القبض عليه في مطار الملك عبدالعزيز الدولي قبل أشهر.

ومن المقررأن يمثل المتهم الجيزاوي أمام القضاء للفصل في القضية غدا الأربعاء بعد أن جاء في لائحة الاتهام التي جرت إحالتها للمحكمة العامة أنه متهم بتهريب كميات من أدوية محظورة عثر عليها بحوزته أثناء وصوله لأداء فريضة العمرة بعد تفتيشه من جانب أجهزة الأمن.
ونقلت صحيفة "الحياة" اللندنية على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء عن مصادر قولها إن المحكمة العامة "ستعقد أولى جلساتها غدا الأربعاء ضمن سلسلة جلسات قضائية ستعقد للنظر في ملف القضية من جانب لجنة قضائية مكونة من ثلاثة قضاة وبحضور المدعي العام والمتهم إلى قاعة المحاكمة للاستماع والرد على التهم الموجهة إليه من جانب جهات التحقيق في شأن عملية التهريب التي نفذها".
وأضافت المصادر أن هيئة التحقيق والادعاء العام أرفقت تقريرا صدر عن مركز السموم والكيمياء الشرعية بجدة يثبت إيجابية العينات للمواد المحظورة دوليا التي تم ضبطها بحوزة المحامي المصري.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::