ممدوح حمزة يسخر من "ديوان المظالم"

-قال :  "هوا احنا في الدولة الأموية"
- يرى أنه : حل تقليدي
طالب الدكتور الاستشاري الهندسي، والناشط السياسي ممدوح حمزة، الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، بالسعي من أجل عودة أموال مصر المهربة ومحاكمة قتلة الثوار، ناصحًا إياه بالاستعانة بأصحاب الخبرة والتفكير فيما انتخب من أجله وأن ينسى البرلمان حاليا.

وسخر حمزة، خلال لقائه ببرنامج "من جديد" على قناة "أون تي في"من ديوان المظالم، الذي أنشأه رئيس الجمهورية، فقال:"هوا احنا في الدولة الأموية"، معتبرًا أنه حل تقليدي لمشاكل تقليدية ليس له علاقة بمحاكمة قتلة الثوار وتلبية حاجات أسر الشهداء والمعتقلين، ناصحا الرئيس بالاستعانة بأصحاب الخبرة مثل محمد شرف وهبة السويدي في ملف الشهداء والمصابين، والاستعانة بمحامين معروفين بمعاداتهم للمحكمة العسكرية على أن يتولوا شؤون أسر المعتقلين.

واقترح حمزة بأن يتم التفاوض مع من سرق أموال الشعب خاصة إذا لم يكن هناك "دم" بينه وبين الشعب وذلك اقتداء بما فعله الزعيم الافريقي الكبير نيلسون مانديلا الذي كان شعاره "اعتذر، ادفع، امشي، ثم نسامح ".

وقال حمزة، إن الرئيس مرسي كان يريد عودة البرلمان كي يستخدمه كمخلب من أجل إلغاء المحكمة الدستورية وتغيير قانون الشرطة وشيخ الأزهر وغيره من الأشياء التي تضمن له السيطرة.

وأشار حمزة إلى اطمئنانه على نشاط السياحة في مصر في ظل حكم الاخوان وقال ساخرا "الاخوان أصحاب مزاج ،بيحبوا الفسحة والبحر والجمال والوجه الحسن".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::