شفيق : الله يعين محمد مرسي .. و أفكر في كتابة مذكراتي

قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر إنه لا يرفض العمل مع المرشح الفائز بالرئاسة محمد مرسي، مضيفا :"هذا يشرفني ووجدنا لخدمة مصر في كل موقع ولا يمكن أن أبخل بجهدي.

وأضاف شفيق خلال مداخلته لاستديو 27 على القناة الأولى أن قيادة "الرئيس محمد مرسي تأتي في مرحلة صعبة, ودعا له قائلا "الله يعينه ".

وأشار شفيق إلى أن فكرة تأسيسه حزب مطروحة لديه، لكنه فى الوقت الحالي سيأخذ قسطا من الراحة ثم يفكر في ذلك " ولحد ما أرتب أوراقي بعدما أطمئن علي أنصاري .. ولست متعجل تأسيس حزب لأني أحتاج لفترة وقسط من الراحة .. وانتظر آراء من شاركوا معى فى الحملة ".

وحول إذا ما كان سيقوم بكتابة مذكراته عن فترة تنحى الرئيس المخلوع حسني مبارك والفترة الانتقالية وترشحه للرئاسة، قال شفيق إنه قد يفكر فى كتابة مذكراته، ولكنه فى حاجة إلي أخذ قسط من الراحة بعد التعب خلال فترة الانتخابات.

وكان الفريق أحمد شفيق الذى خاض جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية قد أرسل برقية مساء اليوم إلي الدكتور محمد مرسي يهنئه فيها بفوزه بمنصب رئيس الجمهورية .

وأعرب شفيق في برقيته عن امنيته لمرسي بالتوفيق في مهمته الصعبة التي كلفه بها الشعب المصري العظيم.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::