موظفوا الشهر العقاري بالاسكندرية يرفضون تحرير "حزب البرادعي"

حرر مساء اليوم السبت، 4 من مسئولي حملة جمع توكيلات حزب الدستور، الذي يسعي محمد البرادعي لتأسيسه، محضراً حمل رقم 10644 اداري، بقسم شرطة المنتزة اول، ضد موظفو الشهر العقاري بمنطقة «السيوف» شرق الاسكندرية، لامتناعهم عن تحرير توكيلات للراغبين في الانضمام للحزب، وكذا سبهم وقذفهم والاعتداء بالضرب عليهم.



واكدت سارة عرفات، أحد مسئولي جمع التوكيلات بالعاصمة الثانية، أنهم اعتادوا التعرض لمضايقات مستمرة من قبل موظفو مكتب الشهر العقاري، بدءا من افتعال مشادات كلامية معهم، وصولا إلي اتهام البرادعي بـ«العمالة».



وذكرت سارة خلال المحضر الذي حضرت تحريره، هيام محمد عبيد المحامية، أنها وزملائها تعرضوا للسب والقذف، من قبل عدد من الموظفين، ولدي محاولة زميلها محمود شعبان التدخل لاحتواء الموقف، تم الاعتداء عليهما بالضرب، والدفع بهما إلى خارج مكتب الشهر العقاري.



فيما أكد صفوان محمد، عضو مجموعة المائة المؤسسين لحزب الدستور، وصاحب أول توقيع للبرادعي عام 2009، لـ«الشروق»، أن إحدى موظفات الشهر العقاري، أكدت له أن عدم تحرير توكيلات «البرادعي» قبل الثورة وبعدها، يأتي بناءا علي أوامر كتابية صدرت لهم من قبل جهاز أمن الدولة المنحل عام 2009، بعدم تحرير اي توكيلات لأنصار البرادعي، وهي الأوامر التي لا زالت تطارده حتي الان.



وكان نشطاء سياسيون قد خاضوا قبل الثورة، حربا ضارية أمام محكمة القضاء الإداري بالاسكندرية، ضد مكاتب الشهر العقاري، للحصول علي حكم قضائي يمكنهم من تحرير توكيلات «البرادعي» لتفويضه للتحدث باسمهم، ورفع مطالب التغيير الـ7، وقضت المحكمة وقتها بتمكينهم من ذلك، ليس فقط علي مستوي الإسكندرية بل على مستوى الجمهورية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::