بلال يوجه شكر من نوع آخر للفريق شفيق

وجه الكاتب الصحفي بلال فضل الشكر للفريق أحمد شفيق لدوره في توحيد صفوف الثورة، وطالبه بالخروج من المخبأ حتى يمثل أمام القضاء العادل.

وقال فضل عبر تغريدة له على موقع "تويتر" فور إعلان فوز د. محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية: "أوجه خالص الشكر للفريق أحمد شفيق لدوره العظيم في توحيد صفوف الثورة وأطالبه بالخروج من الدولاب عشان يمثل أمام القضاء العادل".
وأكد فضل أن سقوط شفيق هو سقوط للدبابة التي تحمى الدولة المدنية قائلاً: "لم يسقط شفيق وحده بل أسقط معه أدعياء الليبرالية الذين يتخيلون أن الدبابة يمكن أن تحمي المدنية والذين يريدون أن ينتصروا دون أن يخوضوا المعركة".
وأضاف فضل: "مصر انتصرت شكليا فقط على الاستبداد، ومازال أمامنا نضال طويل من أجل محاربة الدولة الغويطة وعقلية الاستبداد والتطرف وغياب التفكير العلمي".
وشدد فضل على معارضته للإخوان المسلمين التي يفتخر بها قائلاً: "أنا معارض للإخوان وسأظل، لكن أفتخر بأن معارضتي لهم لم تجعلني أنسى من هو العدو الحقيقي ولا الفرق بين من أعارضه ومن أعاديه. مبروك لكل أحرار مصر".
وتابع فضل: "اليوم انتهى نظام مبارك بهزيمة مساعده شفيق وستتحرر مصر من حكم العسكر وسيناضل كل أحرارها من أجل العيش والحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، ونصيحة لكل الخائفين المذعورين هتكتشفوا إن الإعلام الأمني خوفكوا لمصلحة شفيق والعسكر. إنتوا شلتوا نظام مبارك وتقدروا تشيلوا نظام الإخوان لو ظلمكوا".
وأكد فضل أن مهمة مرسي الأولى يجب أن تكون طمأنة ملايين من الذين انتخبوا شفيق ليس حبا فيه ولا كرها في الثورة بل خوفا من حملات الرعب وكراهية لغباء الاخوان.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    3ady ma hoa lw el 7ag fadl kan eftkr yrbek mkntsh 2olt kda

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::