عقب وقف برنامجه.. نشطاء لمصطفى بكري : "بمنتهى الصراحة شمتانين فيك"

ما أن أعلن الصحفى مصطفى بكرى عن توقف برنامجه "منتهى الصراحة" الذى يبث على قناة الحياة الفضائية، إلا وسادت على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" فرحة عارمة اشبه بما تسمى بـ"الشماتة" فى النائب البرلمانى المنافق -على حد تعبيرهم- الذى ظل يدافع عن المجلس العسكرى ويدافع عن شفيق.


وقام الشباب بنشر الخبر على نطاق واسع فرحين به خاصة بعد تصريح بكرى بفوز شفيق فى الانتخابات، والذى كان سيؤدى الى تفجير الوضع فى مصر، فيقول احمد القاضى" بالسلامة يا بكرى يا منافق"، ويسانده نسيم عثمان بقوله "حتى لو القرار سياسيًا فهو صحيح لانه بآخر تصريحات له كان ليودى بالبلد لحرب أهليى بصفاقته وغبائه .. وكمان صوت الطبلة كان عالى وما أخدش باله هو بيقول إيه".
واعتبر النشطاء ان بكرى جزء من نظام مبارك الذى ظهر فى صورة المعارض له طوال السنوات الماضية، فيقول كمال احمد: "وأخيرا ذهب اعلامى مبارك المنافق"، ويوافقه حسين حمدى قائلا: "والله احنا مش عارفين انت مع مين؟".
ويذكر ان قناة الحياة قامت بوقف برنامج ''منتهى الصراحة''، الذي يقدمه مصطفى بكري، ويذاع على شاشتها  فور إعلان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية فوز المرشح الدكتور محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية، ونفت إدارة القناة أن يكون السبب وراء وقف البرنامج، هو فوز الدكتور مرسي، وأكدت أنها قد اتخذت قرارها بوقف جميع البرامج السياسية على شاشتها قبل دخول شهر رمضان، بسبب تغيير خطة البرامج، والمسلسلات، وأنهم فقط بدأوا ببرنامج ''منتهى الصراحة".

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    لسان حالة اسمر اسمر اسمر مالة منافق منافق ومالة

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::