محامي الإخوان: العليا للانتخابات ستعلن فوز مرسي بالرئاسة غدا

قال الدكتور عبد المنعم عبد المقصود محامي جماعة الإخوان المسلمين إن اللجنة العليا للانتخابات دعتهم اليوم الجمعة لحضور فرز صناديق 4 لجان بقسم أول أسيوط قدمت  عليها حملة الفريق أحمد شفيق طعونا ، وأضاف إن النتائج جاءت مطابقة لمحاضر الفرز التي قدمها القضاة. وأضاف عبد المقصود  -في مداخلة هاتفية على برنامج الحياة اليوم- أن اللجنة العليا لم تفحص سوى 3 لجان فقط من أصل 4 حيث تنازلت حملة الفريق شفيق عن فحص اللجنة الرابعة.

واشار عبد المقصود إلى أن  محامي الفريق أحمد شفيق لم يسلك الطريق القانوني لبعض الطعون وأنه رفعها أمام اللجنة العليا مباشرة، بدلا من تقديمها للجنة العامة لتحيلها للجنة العليا وبناءً عليه امتنعت لجنة الانتخابات عن التصدي للفصل في موضوع هذه الطعون. وقال عبد المقصود  أنه غدا على أقصى تقدير سيتم إعلان النتيجة النهائية مطابقة لما أعلنته حملة الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة كرئيس لمصر.
من جانبه نقلت بوابة الأهرام الالكترونية عن مصدر باللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، عن أن أمانة اللجنة انتهت من إعادة فرز الصناديق المطعون عليها في حضور محاميي الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق، ووجدوا أنها لم تؤثر على النتيجة النهائية لانتخابات، ورجح إعلان النتيجة غدا السبت.
وقال المصدر إن كفة مرسي لا تزال هي الراجحة بعد إعادة فرز تلك الصناديق، وما ننتظره الآن هو إعلان قرار اللجنة العليا الذي استقرت عليه، مشيرا إلى أن الأمر لن يتغير إلا بإلغاء النتائج في لجان أو إعادة الاقتراع بها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::