على طريقة فيلم الهرروب.. محاولة فاشلة للقبض على النائب علي ونيس

وكالات : - على طريقة فيلم الهروب للفنان أحمد ذكى باءت محاولة أجهزة الأمن بالقليوبية للإيقاع بالنائب السلفى على ونيس بالفشل خلال حضوره  جنازة زوج شقيقته ونشر الأمن رجاله السريين ومخبريه ونشر سياراته على مداخل قرية أجهور مسقط رأس ونيس.


ومرت الجنازة ولم يحضر ونيس، وقال عدد من أهالى القرية إن ونيس عزى شقيقته تليفونيا مفضلا الهروب من أجهزة الأمن التى كثفت من تحركاتها للبحث عن ونيس الذى كشفت مصلحة الجوازات والهجرة أنه لم يخرج من البلاد ولازال بداخلها.
وأصدر  اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن  تعليماته بتكثيف الجهود لسرعة القبض على ونيس  بعد تسلم قرار المستشار أحمد لطفي الديب بإشراف المستشار محمد حمزة المحامي العام لنيابات شمال بنها، بضبطه وإحضاره.
وكشفت مصادر أمنية أن أجهزة الأمن قامت بالتحري عن أكثر من 20شخصًا من أقارب ونيس في محاولة لرصد تحركاته، ومراقبهة منزليه ببنها وأجهور الكبرى وإنه حتى الآن لم يتحدد مكان المتهم، وأنه تم تشكيل فرق بحث للتوصل إلى مكان اختبائه في أسرع وقت.
وأصدر  حزب النور بالقليوبية بيانا على لسان متحدثه الإعلامي أكد فيه أن النائب السابق على ونيس متواجد داخل مصر ولم يغادر البلاد كما تردد، مشيرًا إلى أن المعلومات المتاحة لديه تؤكد أن ونيس لم ولن يغادر أرض الوطن ولا توجد لديه نية لذلك.
وكان المستشار أحمد لطفي الديب، رئيس النيابة الكلية، قد طلب سرعة ضبط وإحضار ونيس، بعد استطلاع رأي الأمانة العامة لمجلس التي أكدت سقوط الحصانة عنه لزوال صفته النيابية بصدور قرار حل مجلس الشعب بناء على حكم المحكمة الدستورية العليا.
ومن المنتظر أن توجه النيابة لـ"ونيس" تهمتي ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام، والتعدي على أحد أفراد قوة الضبط، وأن تواجهه بأقوال شهود الواقعة وهم ضابط شرطة و3 أمناء، بعدما أكدوا في تحقيقات النيابة أنهم شاهدوا النائب في أحضان الفتاة داخل السيارة.
ومن المتوقع أن تقوم النيابة في حالة إصرار ونيس على إنكار الواقعة  بعرضه على خبير الأصوات لمضاهاة صوته بالصوت الموجود في الفيديوهات التي تم تصويرها وقت ضبطه مع الفتاة، خاصة بعدما أكد تقرير خبير الأصوات أن صوت المتهمة هو نفسه الموجود في الفيديو.
كانت أجهزة الأمن بالقليوبية حررت المحضر رقم 5794 إدارى مركز طوخ لسنة 2012م بشأن ضبط على ونيس عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة شمال القليوبية وبصحبته المدعوة نسرين. ر 22 سنة طالبة بكلية زراعة جامعة بنها، فى وضع مخل بالآداب، داخل السيارة رقم 5412 ق ي ر بالطريق الزراعي السريع.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::