النتيجة الرسمية غدا.. و بوابة الأهرام الانجليزية : شفيق فاز بنسبة 50.7%

 قالت بوابة الأهرام الانجليزية إن مصادر حكومية متطابقة أشارت إلى أن لجنة الانتخابات الرئاسية ستعلن فوز المرشح الرئاسي أحمد شفيق بنسبة 50.7 % على منافسه مرشح حزب الحرية والعدالة محمد مرسي .. وقال الموقع إن  دبلوماسيين غربيين في القاهرة  قالوا إنهم تلقوا توقع مماثل من أعضاء مجلس الوزراء خلال الأيام الثلاثة الماضية.

يذكر أن حملة مرسي تؤكد فوز مرشحها بالرئاسة طبقا للنتائج التي حصلت عليها الحملة والتي نشرت جانب منها في كتيب عبر موقع حزب الحرية والعدالة.
من ناحية أخرى قالت  مصادر لقناة لجزيرة مباشر مصر أنه سيتم الانتهاء من نظر الطعون المقدمة من كل من الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق مرشحي الرئاسة خلال الساعات القليلة المقبلة ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة غدا السبت .
كانت لجنة الانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة رئيس المحكمة الدستورية العليا قد استمعت يوم الأربعاء إلى مرافعة الممثلين القانونيين للمرشحين المتنافسين الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق في شأن الطعون التي تقدم بها كل منهما على العملية الانتخابية وضد بعضهما البعض، والبالغ إجمالها قرابة 400 طعن.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

3 التعليقات

  1. Ahmed Elshek يقول:

    صحافة مبارك يعنى حتقول
    اية
    د محمد مرسى فاز
    فعلا اعلامممممممممممممممممممممممممم
    فاسدددددددددددددددددددددددددددددد

  2. الف مبروك للرئيس احمد شفيق الف مبروك للرجل الشريف

  3. غير معرف يقول:

    بيلعبوا علينا لعبة قزرة علشان يفوز شفيق

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::