براءة ضباط المرج وشبرا من تهمة قتل المتظاهرين


براءة ضباط المرج وشبرا من تهمة قتل المتظاهرينقضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حامد حسانين ببراءة 7 ضباط  و7 أمناء شرطة من قسمي المرج وشبرا متهمين بقتل 2 من المتظاهرين والشروع في قتل آخر خلال يوم الجمعة 28 يناير من العام الماضى والمعروف اعلاميا بجمعة الغضب.
وضباط شبرا الحاصلين على البراءة هم هشام فاروق عبد اللطيف وباهر كمال البشلاوى وأيمن نشات عبد اللطيف، وامناء الشرطة هم مجدى ابراهيم وسامى عبد العظيم ويحيى سعد وعمرو ابراهيم.
وضباط المرج هم امجد محمد ابراهيم واحمد ابراهيم الفقى ومحمد احمد السيسى ومحمد حامد ابو شوشة، وامناء الشرطة هم ايهاب ابو سيف سيد وعلى مصطفى وهانى فؤاد رياض. 
  
عقدت الجلسة برئاسة المستشار حامد حسنين، وعضوية المستشارين محمد علوان وعلى غلاب، وأمانة سر أحمد طاهر وممدوح زهران.
كان دفاع المتهمين قد طالب ببراءتهم تأسيسًا على شيوع الاتهام وبطلان الإجراءات، بالإضافة إلى استناد النيابة إلى أقوال مرسلة كدليل على إدانة المتهمين، فالشهود كانوا غير متواجدين بمسرح الواقعة.
كما دفع بعدم وجود دليل مادي يفيد بأن المتهمين هم الذين قاموا بقتل المتظاهرين غير أقوال مرسلة من قبل المجني عليهم وأهل الضحايا بالإضافة إلى تناقض أقوال الشهود.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. ahmed deraz يقول:

    خدمات تنظيف دبى 0567410494 التاج الملكى
    شركة تنظيف دبى
    شركة تنظف فلل دبى
    العمالة تكون مدربة على جميع أنواع التنظيف
    فيوجد في بعض المنازل والشقق العديد من البقع التي لا يمكن إزالتها بواسطة المساحيق العادية

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::