مصادر: «الجنزورى» رئيساً لحزب «الشعب الجمهورى»


كشف ثروت الخرباوى، المحامى و المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، أن أعضاء فى حزب «الشعب الجمهورى» -تحت التأسيس- أكدوا له أن الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الحالى، سيتولى رئاسة الحزب عند خروجه من الوزارة. وقال الخرباوى لـصحيفة«الوطن»: «عرضوا علىّ الانضمام للحزب، وقالوا إنه سيكون فى مقدمة الأحزاب المصرية، وسيتولى قيادته الجنزورى».
وأضاف أن قيادات الحزب أرسلت له على بريده الإلكترونى برنامج الحزب وأهدافه وكل وثائقه، مشيراً إلى أنه التقى أحد قياداته فى أحد أفخم فنادق القاهرة. وقال إنه رفض الانضمام للحزب، بعد أن تأكد أنه إعادة إنتاج للحزب الوطنى المنحل بكل تفاصيله، مشيراً إلى أن المؤسسين أكدوا له أن هدفهم مواجهة التيار الإسلامى، وإعادته إلى الجحور مرة أخرى.
وأضاف أن من أبرز الأسماء المشاركة فى الحزب: الدكتورة هالة مصطفى، رئيس تحرير مجلة «الديمقراطية» والعضو السابق فى أمانة السياسات بـ«الوطنى المنحل»، والفنان حسين فهمى، والفنانة يسرا، وهناك محاولات مع رجل الأعمال منصور عامر لإقناعه بفكرة الحزب.
من ناحية أخرى، واصل «الشعب الجمهورى» جمع التوكيلات من الراغبين فى الانضمام إلى عضويته بعد مؤتمره التأسيسى، الأسبوع الماضى، ومن المنتظر أن يتقدم رجل الأعمال حازم عمر، وكيل مؤسسى الحزب، خلال أيام بأوراق تأسيسه للجنة شئون الأحزاب.
وكشف مصدر بالحزب عن استمرار دعم عمرو موسى، المرشح لانتخابات الرئاسة، وأن الحزب سخّر مقراته ورجاله فى المحافظات لدعم المرشح الرئاسى، مضيفاً أن الحزب يسير فى إجراءات تأثيث مقراته بالمحافظات بعد أن استقرت قيادات الحزب على الاكتفاء بـ7 مقرات فقط.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::