الأهلي يخسر بثنائية أمام إسبانيول - فيديو


تلقى النادي الأهلي هزيمة مستحقة من منافسه إسبانيول في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب الأخير ببرشلونة في كأس التضامن.

وأحرز هدف التقدم للفريق الاسباني "والتر بانديانى" فى الدقيقة 27 من الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء، وأضاف  اللاعب روماريو الهدف الثاني في الدقيقة 78.

واستحوذ الفريق الأسباني على مجريات المباراة و تفوق أداءاً ونتيجة ولم يظهر الأهلي بالصورة التي تعودها منة الجميع في تلك المباريات.


وسارت المباراة بسلام و حتى أخر 10 دقائق في المباراة والتي شهدت مشادة بين لاعب الأهلي دومنيك داسيلفا واحد لاعبي اسبانيول.

من جهة أخرى ، وقع الكابتن حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بروتوكول تعاون بين الأهلي ونادي اسبانيول على هامش حفل الاستقبال الذي أقامه رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأسباني للكابتن حسن حمدي وبعثة الأهلي التي ضمت المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة والمهندس عدلي القيعى مدير إدارة التسويق والكابتن هادى خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة والوفد الإعلامي المرافق للبعثة.

وأشاد الكابتن حسن حمدي بالتعاون الذي تم بين الأهلي واسبانيول أحد أعرق أندية اسبانيا متمنيا دوام التواصل بين الناديين خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أشاد رئيس نادي اسبانيول بالنادي الأهلي باعتباره من اعرق الأندية الأفريقية مشددا على ضرورة تكرار هذه الزيارة وأن يرى الأهلي قريبا في اسبانيا.

وفى نهاية الاحتفالية تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين الكابتن حسن.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::