أبو الفتوح: استبعاد أبو إسماعيل قانونى..و موقفه صعب

أبو الفتوحعلق الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح على قرار اللجنة العليا للانتخابات باستبعاد عدد من المرشحين، قائلا: "قرار استبعاد أبو إسماعيل قانونى، حسب نص الإعلان الدستورى، ويجب الالتزام به رغم اعتراضى على هذا النص الذى يجب تعديله، لأنه يمنع من يريد خدمة مصر أن يستكمل مسيرته"، مضيفا أن نص القانون يجعل الأمر صعبا لرجوعه بجنسية الأم والأب، فكان يكفى المرشح وزوجته فقط، مضيفا أنه يجب على أبو إسماعيل إذا شعر بالظلم أن يواجه ذلك ويثبت حقه. 
وأضاف أبو الفتوح خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقد اليوم الجمعة بالحوامدية، أن الذى كان يجب إبعاده من البداية هو عمر سليمان الذراع اليمنى لمبارك، حتى أنه كان يجب ألا ينال شرف التقدم من البداية، مشيرا إلى أنه يجب تعديل نصوص القوانين التى ظلمت باقى المرشحين.

وأشار أبو الفتوح أن ارتفاع الأسعار وأزمة البنزين والسولار كانت مصطنعة كى ياتى عمر سليمان فيصفق له الجميع ويحقق الاستقرار، مضيفا أن ثروات بلدنا تكفينا، ولكن تحتاج إرادة تحافظ عليها ورئيس معبر عن الشعب بالفعل يحقق الأمن ويخلق جو ملائم وجاذب للاستثمارات بعد ما عانت مصر من جنرالات حبيب العادلى التى كانت تحمى اللصوص.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::