أحمد عابدين محافظ كفر الشيخ يترشح للرئاسة

أسفرت ضغوط الشباب وحملة "كلنا احمد عابدين" وجماهير غفيرة من جميع محافظات مصر والعديد من اعضاء مجلس الشعب داخل وخارج محافظات بني سويف وكفر الشيخ والقاهرة والفيوم والمنيا وغيرهم عن اقناع اللواء احمد زكي عابدين بالترشح لرئاسة الجمهورية.
   
وفي مفاجئة من العيار الثقيل اعلن اللواء احمد زكي عابدين محافظ كفر الشيخ الحالي وبني سويف سابقا عن احتمال ترشحه لرئاسة الجمهورية في حالة رغبة المواطنين في ذلك.


يذكر أن اللواء احمد زكي عابدين من مواليد قرية تزمنت الشرقية مركز بني سويف عام 1946 وتخرج في كلية الهندسة جامعة عين شمس كما اشترك في بناء السد العالي وبعد قيام حرب 67 تقدم الي الكلية الحربية وحصل علي ماجستير في هندسة العلوم العسكرية ثم الدكتوراه في العلوم العسكرية.


وشارك علي راس كتيبة فدائيين واستطلاع لجراءته وتم اعلان وفاته بعد عملية عسكرية خلف خط بارليف بعد ان فتح العدو نيران النابلم وتم احتراقه وزملاءه بالكامل وتم انقاذه ونقله الي مستشفى المعادي وظل 6 اشهر وبعد شفائه طلب العودة الي الجبهة ثانية لينتقم لزملائه وفي عام 73 شارك في الحرب وقام وزملاؤه بسد جميع افواه مدافع النابلم الاسرائيلية واصيب بشظية مازالت في وجهه حتي اليوم.


وبعد عام 73 تدرج في المناصب العسكرية والقيادية حتي وصل الي وزير مفوض بواشنطن، وكان اول مهندس يصل الي هذه الدرجة بالقوات المسلحة ثم مديرا للهيئة الهندسية بالقوات المسلحة ثم نائب وزير الاسكان لجهاز التعمير 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::