اختطاف حفيدي السادات .. والخاطفون يطلبون فدية


في واقعة مثيرة شهدتها منطقة المريوطية صباح اليوم، الخميس، اختطف مجهولون نجلي رجل الأعمال الشهير محمود عثمان، وحفيدا الرئيس الراحل أنور السادات، وطلبوا فدية ستة ملايين جنيه لإعادتهما، إلا أن والد الطفلين رفض إبلاغ الشرطة خوفا على حياة نجليه ويتفاوض مع الجناة لدفع المبلغ.

كان الطفلان قد تعرضا للاختطاف أثناء استقلالهما سيارة أمام فيللا والدهما بمنطقة المريوطية في ساعة مبكرة من صباح اليوم تحت تهديد الأسلحة، وهرع الحراس لإبلاغ أسرة الطفلين بما حدث، بعد أن هرولوا في محاولة لتتبع السيارة إلا أن الخاطفين استطاعوا الهروب.

وبعد مرور ساعتين من الواقعة، اتصل الجناة هاتفيا بوالد الطفلين وطلب فدية ستة ملايين جنيه لإعادتهما وطلبوا منهم عدم إبلاغ الشرطة والإسراع بتسليم المبلغ.

وخوفا على حياة نجليه رفض تحرير محضر بالواقعة وبدأ يتفاوض معهم ويجهز المبلغ المطلوب خوفا من تعرض الطفلين لسوء، ومازالت المفاوضات تجري مع الخاطفين لإعادة الطفلين.

وعلي الرغم من أن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم تلقى إخطارا بالواقعة وطلب من أجهزة الأمن سرعة تتبع الجناة والقبض عليهم وإعادة الطفلين بصرف النظر عن عدم إبلاغ والد الطفلين أجهزة الأمن، فإن أجهزة البحث الجنائي تبذل جهودا مضنية للتوصل إلى الجناة وضبطهم قبل أن يحدث لهم أي مكروه.

في الوقت الذي تعيش فيه الأسرة حالة من الذعر والرعب بعد تهديد الجناة بايذاء الطفلين في حالة عدم دفع الفدية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::