مصرع الدكتور ابراهيم الفقي وشقيقته وخادمته إثر اندلاع حريق هائل بمنزله



لقى الدكتور إبراهيم الفقى خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية، ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية وشقيقته، وكذلك الخادمة مصرعهم مختنقين إثر اندلاع حريق هائل بالشقة التى يقيم بها.
 

وكان اللواء عبدالعزيز توفيق مدير إدارة الدفاع المدنى بالقاهرة قد تلقى بلاغا باندلاع حريق هائل فى فى العقار رقم 31 بشارع عبدالله بن طه من شارع أبو داوود من شارع مكرم عبيد.
وقد نشب الحريق فى مركز الدكتور إبراهيم الفقى(62 عاما) للطب النفسى بالطابق الثالث وامتد لباقى أدوار العقار الذى يمتلكه الفقى ويقيم به مما أدى إلى وفاته وشقيقته فوقية محمد الفقى (72 سنة ) ومربية الأطفال التى كانت تقيم معهم وتدعى نوال ( 72 سنة ).
وقد تمكنت قوات الدفاع المدنى من السيطرة على الحريق وتم انتشال الجثث الثلاث، كما انتقل إلى مكان الحريق العميد عبدالعزيز خضر وأشرف الرائدان محمد كمال القلاوى ومحمد الصعيدى على نقل الجثث إلى المستشفى.
وأمر اللواء سامى لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بانتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق.
وقد أشار نجل شقيقة د.إبراهيم، والتى لقيت مصرعها معه إلى أن المنزل به عدد كبير من الدفايات، وقد يكون ذلك سبب اشتعال الحريق، وأمر اللواء محسن مراد بتحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

34 التعليقات

  1. Rami يقول:

    ايه الخبر الزفت ده على الصبح
    الراجل ده انا بحبه
    ربنا يرحمه

  2. غير معرف يقول:

    ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته هو واخته وخادمته (البقاء لله) وهو ماشاء ترك وراءه علم ينتفع به فعمله لم ينقطع في الدنيا

  3. bonbonat يقول:

    اه و الله حاجه نكدت عليا انا كمان ، ربنا يرحمه رحمه واسعه بحق هذا اليوم المبارك

  4. bonbonat يقول:

    ربنا يعفو عنه و يسامحه و يجازيه خير عن اعماله القيمه فى دنيانا

  5. Learn French يقول:

    اللهم ارحمه رحمة واسعة وتجاوز عن خطاياه وارحم جميع اموات المسلمين

  6. غير معرف يقول:

    ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته أن شاء الله

  7. غير معرف يقول:

    ربنا يرحمه

  8. غير معرف يقول:

    الكلام ده غير صحيح وموقعه الرسمي ولا جايب اي سيرة عن كده ولا الصفحه بتاعته على الفيس

  9. غير معرف يقول:

    اللهم ارحمه وادخله جنتك يااكرم الاكرامين

  10. غير معرف يقول:

    لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يرحمه و يحسن اليه

  11. غير معرف يقول:

    إن لله وإن اليه راجعون ياخسارة يامصر بيموت فيكي ناس محترمه أنا كنت بحب هذا الرجل

  12. غير معرف يقول:

    ان الله وان الية راجعون

  13. نور يقول:

    ان الله وان الية راجعون ويا رب ميكنش وراء وفاتة جناية قتل

  14. غير معرف يقول:

    انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واجعله من اهل الجنة

  15. غير معرف يقول:

    اللهم اغفر لهم وارحمهم واسكنهم فسيح جناتك يارب العالمين

  16. غير معرف يقول:

    ان لله وان اليه راجعون

  17. غير معرف يقول:

    كل السعوديه تنعي وفاة الدكتور ابراهيم الفقي فقد كان علمآ للعرب والمسلمين أجمع رحمك الله واسكنك فسيح جناته
    إنا لله وإنا اليه راجعون
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

  18. رحمة الله عليك يا دكتور ابراهيم - انا لله وانا اليه راجعون

  19. غير معرف يقول:

    الله يرحمك يادكتور ابراهيم أنت من علمنا التغيير أسال الله ان يدخلك فسيح جناته

  20. غير معرف يقول:

    لا حول ولا قوة ألا بالله والله ما أحوج الأمة لمثل هذا الرجل العظيم
    فرحمة الله عليك يادكتور أبراهيم وأن يسكنك الله فسيح جناته
    فنحن لفراقك لمحزونون يارب أرحمه وثبته عند السؤال وأجعل عمله كله نورآ له في قبره

  21. عبدالوهاب الوكيل يقول:

    اللهم إرحمه وأدخله فسيح جناتك، اللهم ان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته وان كان محسنا فزد فى الاحسان اله يا ارحم الراحمين
    اللهم ارحمه هو و اهل بيته واجعل علمه الذى بنتفع به ثوابا له ينفعه فى قبره

  22. غير معرف يقول:

    اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس
    اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
    اللهم اغفرله واعفو عنه وعن موتانا وموتى المسلمين

  23. غير معرف يقول:

    انا لله وانا اليه راجعون ,ان لله ما اعطى وله ما اخذ وكل شى عنده بقدر ,ولا نقول الا ما يرضى ربنا "انالله وانا اليه راجعون"

  24. غير معرف يقول:

    الله يرحمو ويدخلو الجنة هذا انسان عظيم ورائع واللي متلو لازم ينزعل عليه بس هذا قدروا انا لله وانا اليه راجعون  

  25. امانى يقول:

    لاحول ولا قوه الا بالله لا اله الا الله.ان لله وان اليه لراجعون

  26. غير معرف يقول:

     ان الله وان ليه الراجعون. الله يرحمهم يغفرلهم

  27. غير معرف يقول:

    انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمهم رحمتا واسعة يا رب العالمين

  28. غير معرف يقول:

    ان لله وان اليه راجعون

  29. غير معرف يقول:

    انا لله وانا اليه راجعون

  30. ليلى يقول:

    ان العين لتدمع و ان القلب ليحزن و ان لفراقك يا دكتور ابراهيم لمحزونون
    انا لله و انا اليه راجعون
    اللهم ثبته عند السؤال اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة و احشره في زمرة سيد الخلق صلى الله عليه و سلم و اجعله ممن ينظرون الى وجه الله عز وجل بكرة و عشيا في مقعد صدق عند مليك مقتدر ...............يارب اللهم استجب

  31. غير معرف يقول:

    ربنا يرحمه

  32. غير معرف يقول:

    ربنا يرحمو ويحسن إليه ويرزق أهلو الصبر والقوة
    يارب أغفر له وارحمه انك أنت الرحمان الرحيم

  33. غير معرف يقول:

    بعد ايش يا امراص تنقذو الجثث وما تنقذوهم وهم احياء اخاف ان يكون الموساد وال......

  34. غير معرف يقول:

    إن لله وإن إليه راجعون ولكن الامر مريب

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::