محامية الفتاة التي صرخت في وجه المشير طنطاوي: موكلتى أصبحت عارًا على أسرتها



  أكدت فريال حسن -محامية هند بدوى-أن موكلتها تعرضت لمعاملة سيئة من جانب القوات التي تتولى حراستها عقب صراخها فى وجه المشير طنطاوي أثناء مواساته لها وهي تتلقى العلاج فى مستشفى كوبرى القبة العسكرى موضحة أن التهم الموجهة لهند جعلتهأكدت فريال حسن -محامية هند بدوى-أن موكلتها تعرضت لمعاملة سيئة من جانب القوات التي تتولى حراستها عقب صراخها فى وجه المشير طنطاوي أثناء مواساته لها وهي تتلقى العلاج فى مستشفى كوبرى القبة العسكرى موضحة أن التهم الموجهة لهند جعلتها عارا على أسرتها التي لا تصدق عدم تعرضها لاعتداء جنسي.
وأشارت -خلال اتصال هاتفي ببرنامج اليوم على فضائية التحرير- إلى تعرض بدوى لصعق بالكهرباء، وضرب بأنواع مختلفة من العصي من جانب رائد الصاعقة حسام الدين مصطفى محمد، فضلا عن المعاملة السيئة التى لاقتها قبل الإفراج عنها.     
وتحملّت هند بدوى -المعيدة بكلية التربية جامعة بنها- السحل والضرب والتعذيب من الشرطة العسكرية فى أحداث مجلس الوزراء، ورفضت مواساة المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أثناء تلقيها العلاج فى مستشفى كوبرى القبة العسكرى، وصرخت فى وجه، فاضطر إلى الخروج مسرعا مع تشريفته دون أن ينطق بكلمة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    يارب انتقم من كل مدعين الرجوله في مصر لو مجبوش حقها

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::