أحمد شفيق يرد على هجوم البرادعى

   تعهد الفريق أحمد شفيق المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بعمل معجزة في حالة توليه رئاسة الجمهورية.

 وقال شفيق خلال جولة له بالسيدة زينب مساء اليوم الأربعاء رداً علي اتهام محمد البرادعي المرشح المحتمل للرئاسة بأنه جزء من نظام مبارك بأنه عمل مع نظام عبد الناصر والسادات ومبارك ولايعلم لأي نظام من النظم الثلاثة ينتمي، وأكد أنه كواحد من أبناء مصر سعيد بالنتائج التي حققها سواء في الحياة المدنية كوزير سابق للطيران ثم كرئيس وزراء سابق أو في المجال العسكرى والذي لايعلمه الكثيرون، أن من شاهد المطارات يعلم درجة التطوير إلي يشهد بها العالم كله.
 وحول احتمال تقديم موعد الانتخابات الرئاسية؛ أوضح الفريق شفيق أن مسألة تبكير الانتخابات أو عدم تغيير موعدها محل دراسة وأن المهم هو إجراء الانتخابات علي الوجه الأكمل واستبعد تغيير ماتم الاتفاق عليه بشأن إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها في نهاية يونيه المقبل .
 وأضاف علينا تحديد الأولويات واختيار ما وصفه بالمخلصين في كل المواقع وفي جميع المجالات وتعهد بأن يكون الاهتمام بالمصري الإنسان في صدارة اهتمام المسئوليين وفي عين الدولة، مؤكدا أن كل شيء سيكرس للارتفاع بالمستوي الثقافي والاجتماعي والعلمي لللمواطنين .
 وأشار خلال لقاء بجماهير السيدة زينب إلى أن المصريين أثبتوا وحدتهم في أوقات الأزمات والشدائد ونحن قادرون علي عمل المعجزات وأن تعود مصر لوضع أفضل، مؤكدا أنه سيركز علي تنمية الموارد البشرية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

4 التعليقات

  1. أعتقد ان دخول البرادعي فيما لايعينيه يقلل كثيرا من حظه في الانتخابات ويجب ان يهتم اولا ببرنامجه الانتخابي قبل الالتفات لمن معه في المضمار ورميهم بالطوب

  2. غير معرف يقول:

    انت رجل محترم

  3. غير معرف يقول:

    انشاءالله انت رئيس مصر القادم والبرادعى سيكون فى مزبلة التاريخ مخرب العراق

  4. غير معرف يقول:

    اغتنم الفرصة واضمن راتبك الشهري مدى الحياة قبل فوات الاوان)
    وعلى فكرة بجد والله مش هزار

    http://eissa.ucoz.com/index/0-5

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::