الدعيع يرفض التخلي عن لقب "عميد لاعبي العالم" لصالح أحمد حسن



أكد الحارس السعودي المخضرم محمد الدعيع في أول تعليق له على مساواة النجم المصري أحمد حسن له في عدد مبارياته الدولية أنه ما زال يحمل لقب عميد لاعبي العالم لوجود عدد من المباريات الدولية في تاريخه لم يتم احتسابها من قبل الاتحاد الدولي.
وأعرب الدعيع عن غضبه من الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي كان السبب في عدم احتسابها بسبب عدم دفعه لرسوم معينة للاتحاد الدولي.
وأضاف الدعيع "سوف أقابل الأمير نواف بين فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب وسأقدم له ملفا كاملا بعدد مبارياتي الدولية التي شاركت فيها مع المنتخب السعودي وإذا تم تسجيل هذه المباريات فسوف يرتفع الرقم الى 197 مباراة دولية."
ونفى الدعيع أن يكون هذا التصرف بسبب وصول المصري أحمد حسن لرقمه مؤكدا أنه تقدم من قبل بنفس الملف للأمين العام للاتحاد السعودي السابق فيصل عبد الهادي ولم يفعل شيئا ولم يرسل أي شيء للاتحاد الدولي.
ونجح الدعيع في خطف لقب عميد لاعبي العالم من المكسيكي كلاوديو سواريز في عام 2006, والذي كان عميد لاعبي العالم برصيد 172 مباراة دولية قبل أن يحتفظ فيه الحارس المعتزل مطلع موسم 2010 منذ عام 2006 وحتى الآن.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    الف مبروك لاحمد حسن انا سعودي ولكن الدعيع تجاهله الاتحاد السعودي من زمان

    اعلمو ياخواننا المصريين ان الدعيع مالعب للمنتخب من عام 2006 فلو لعب وش يصير

    طبعا اضيفو المباريات الغير محتسبه يعني تقريبا 200 مباراه دوليه تخيلو كبير يالدعيع والغريب ان عام 2006 تقريبا عمره 32 يعني لو استمر الى 37 راح يتخى 200 مباراه دوليه ياخواننا المصريين لاتبخسو الدعيع حقه لاعب كبير

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::